رياضة تريند

رونالدو ليس وحيدا .. اصابة كورونا جديدة في يوفنتوس

عربي تريند_ لم يكد نادي يوفنتوس الإيطالي يستفيق من صدمة إصابة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا، حتى تلقى ضربة جديدة بانضمام لاعب آخر لقائمة الضحايا.

حامل لقب الكالتشيو أعلن في بيان رسمي مساء الأربعاء، إصابة لاعب الوسط الأمريكي ويستون مكيني بفيروس كورونا، بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها، وفقا للبرتوكول الطبي المتبع.

وأوضح النادي في بيانه، أن ثبوت إيجابية عينة مكيني ستدفع الفريق لدخول عزل صحي وقائي حسب اللوائح والبرتوكول، مع السماح للعناصر التي جاءت عينتها سلبية، بالتدرب بانتظام دون السماح لهم بالاتصال مع أشخاص من خارج المجموعة.

وبذلك، يصبح لدى اليوفي لاعبين مصابين بالفيروس هذه الأيام، هما رونالدو ومكيني، المنضم حديثا للبيانكونيري، قادما من شالكه الألماني.

ولا تعد هذه الإصابات هي الأولى من نوعها داخل نادي السيدة العجوز، إذ سبق لعدد من لاعبيه الحاليين أو السابقين المعاناة من فيروس كورونا في وقت ذروته منتصف العام الحالي.

وكان الأرجنتيني باولو ديبالا أحد الضحايا الأوائل لكورونا في يوفنتوس، إلى جانب زميليه السابقين دانييلي روجاني وبليز ماتويدي، الذين رحلا عن النادي في الميركاتو الصيفي.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق