فنون

أبرز ملامح الموسم الدرامي المصري في العام المقبل: الميزانيات الضخمة وغياب عادل إمام وعودة الفخراني

عربي تريند_ بدأت الاستعدادات للموسم الدرامي الرمضاني مبكرا هذا العام في مصر، حيث أعلن عن عدد كبير من المسلسلات التي ستعرض في رمضان القادم، وبدأ التحضير لتصوير عدد منها بالفعل، والملاحظ أن عدد كبير منها يحتاج إلى ميزانيات ضخمة لإنتاجها ومنها مسلسل «القاهرة كابول» إخراج أحمد صالح.
و«الاختيار 2» الذي بدأ التحضير لتصويره بعد الاستقرار علي كريم عبد العزيز وأحمد مكي لبطولة المسلسل، الذي لم يعلنوا عن الشخصية التي سيتم تقديمها من خلال أحداث المسلسل، إلا أن كل التوقعات تذهب إلي أن المسلسل سيتناول شخصية بطل الصاعقة المصري إبراهيم الرفاعي، حيث انتهي الجزء الأول من المسلسل بمشهد فلاش باك لزيارة المنسي لقبر الرفاعي.
المسلسل من تأليف هالني سرحان وإخراج بيتر ميمي.
ويواصل صناع مسلسل «الملك» الذى يتناول شخصية أحمس طارد الهكسوس، التحضيرات الخاصة بالعمل، واختيار الأبطال المشاركين فى البطولة بجانب عمرو يوسف الذى يجسد شخصية «أحمس».
وحدد القائمون على المسلسل منتصف شهر نوفمبر المقبل موعداً لبدء التصوير، وبدأت الشركة المنتجة فى ترشيحات الفنانين والحصول على الموافقات منهم حيث تم الاستقرار على كل من صبا مبارك وماجد المصرى وسوسن بدر.. مسلسل «الملك» تعاون إنتاجي بين المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة أروما للمنتج تامر مرتضى.
ودخل المخرج محمد سامى في معسكر مغلق لأنه مشغول بكتابة حلقات مسلسل «نسل الأغراب» بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، حيث يجتمعان في الدراما لأول مرة والمسلسل باللهجة الصعيدية، ويعد ثاني أعمال سامى الكتابية كمؤلف بعدما قدم العام الماضي «البرنس» للنجم محمد رمضان.
ويشهد رمضان 2021 عودة النجم يحيي الفخراني، بعد عدة سنوات، وغياب عادل إمام الذي قال إنه قرر الحصول على أجازة من العمل التليفزيوني والسينمائي، بينما يرى البعض أن صحة الزعيم الذي أكمل عامه الثمانين لم تعد تسمح له بالتمثيل.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق