منوعات

تفاصيل اختيار ممثلة إسرائيلية لتجسيد شخصية الملكة كليوباترا

عربي تريند_ أعلنت بعض التقارير الأجنبية، عن اختيار الممثلة الإسرائيلية جال جادوت. صاحبة سلسلة الأكشن الشهيرة “Wonder Woman’s”، لعمل فني جديد تجسد فيه شخصية الملكة المصرية الشهيرة “كليوباترا”. بالتعاون مع مخرج أفلامها الشهيرة باتي جينكينز.

وأوضحت صحيفة “deadline”، عن كواليس اختيار العرض الذي نافس عليه شركات عالمية للبدء في إعداد الفيلم الجديد الذي سيسرد فترة حياة الملكة الأشهر في التاريخ الفرعوني القديم.

ومن المفترض أن تبدأ الشركة المنتجة الإعداد للفيلم الجديد خلال الفترة الحالية على أن تلحق بالجدول الزمني. المتسارع للفيلم الذي سيقود عملية إنتاجه جيم جيانوبولوس، على أن يبدأ الكتاب في إنتاج سيناريو. في أسرع وقت لاستكمال نجاح الممثلة الإسرائيلية في تجسيد تلك الحقبة التي اشتهرت بها في سلسلتها الأخيرة “”Wonder Woman’s.

وتتعد الأعمال الفنية العالمية التي سرد فيها قصة الملكة الفرعونية الشهيرة وهي السيدة الأشهر. في تاريخ مصر الفرعوني، وكان بدايتها مع الممثلة إليزابيث تايلور في فيلم كليوباترا. الذي أخرجه جوزيف مانكيفيتش عام 1963، وحصد أربع جوائز أوسكار من أصل تسعة جوائز ترشحه لها في نسخة نفس العام.

كما تحظى ملكة نهر النيل الشهيرة بشهرة عالمية ما أجبر شركات الإنتاج. على مواصلة إنتاج أفلام لها حيث خاضت بعض الشركات تجربة محاولات إنتاج فيلم خاضت مفاوضاته أنجلينا جولي وليدي جاجا آنذاك حتى توقف.

والجدير بالذكر، أن الملكة كليوباترا هي أبنه بطليموس، الجد الأكبر لقائد جيش الإسكندر الأكبر، هي آخر ملوك الأسرة المقدونية، التي حكمت مصر. منذ وفاة الإسكندر الأكبر في عام 323 قبل الميلاد، وحتى احتلال مصر من قِبَل روما عام 30 قبل الميلاد.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق