فنون

بالصور..دنيا بطمة تضع مولودتها الثانية

عربي تريند_ وضعت الفنانة المغربية دنيا بطمة اليوم، مولودتها الثانية وقد نشرت صورة لها على حسابها الرسمي والشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع ا”نستغرام”، وكتبت على الصورة : “رزقنا اليوم بفرحة كبيرة وأميرة ما احلاها الله يحميها اسمها ليلي روز علي أسم أمي الغالية الحمد لله على سلامتك حبيبة مامي كل العيلة فرحانة فيك”.

فيما قام زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة بنشر منشور على حسابه الرسمي والشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع “انستغرام” وكتب قائلا: “الحمد الله حمدا كثر اليوم وصلت على الدنيا اميرتي الصغيرة واقول يا هلا بمن على الدنيا حضر مثل نور الشمس وأنوار القمر جانا اليوم أحلى خبر بوصول اميرتي كأنها عروسة مثل القمر سبحان ربي اللي أمر وأعطانا هدية العمر”.

ومن ناحية أخري فقد قضت محكمة مغربية على المطربة المغربية دنيا بطمة قبل ذلك بالسجن النافذ ثمانية أشهر وذلك في قضية تشهير بشخصيات معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي وتم اتهامهما بالمشاركة في حساب ينشر الفضائح تحت اسم حمزة مون بيبي.

كما أنه تم إدانة كل من الفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها بالمشاركة في نشر أقوال أشخاص وصورهم بدون موافقتهم مع نشر وقائع كاذبة بغرض المساس بالحياة الخاصة للتشهير بهم بأفعال غير أخلاقية لأسماء بالوسط الفني.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق