منوعات

عمرو دياب يتسبب بسقوط معجبة على المسرح! – (فيديو)

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه الفنان عمرو دياب وهو يغني على المسرح، حيث تسبب أثناء نزوله إلى الجمهور، في سقوط معجبة كانت تقف على سلالم المسرح لالتقاط صورة سيلفي مع الهضبة الذي لم يلحظها وهي تقف خلفه وأثناء رجوعه بظهره دفعها دون قصد لتسقط على المسرح، وهو يقوم بغناء أغنية “بحبه”، ليحاول الهضبة تفاديها بيده، ويستكمل الغناء دون العودة إليها.

وعلق عدد كبير من الجمهور ونشطاء مواقع التواصل على الفيديو بتعليقات ساخرة على الواقعة قائلين: “ثبات انفعالي مالوش حل.. ولا كأنها موجودة”، و”باين عليها وقعت بجد”، و”الفستان ليه ديل جايز داس عليه وهي بتتحرك”، فيما اتهمها البعض بأنها تقوم بتمثيل السقوط قائلين: “ما شاء الله ضابطة التمثيل”.

View this post on Instagram

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديدا من كواليس إحدى الحفلات الخاصة التي سبق وأحياها #عمرو_دياب ظهرت به سيدة تمسك بالموبايل وتلتقط فيديو على طريقة السيلفي، وتقترب من عمرو دياب ما جعل احتكاكهما ببعض يتسبب في سقوط السيدة أرضًا في موقف محرج . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal ‫

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق