منوعات

المثابرة تُظهر سارة أبي كنعان بصورة شبه عارية- (صورة)

عربي تريند_ شاركت الممثلة اللبنانية الشابة سارة أبي كنعان في حملة “اليوم العالمي للصحة النفسية” حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” صورةً جرئية لها للغاية، ظهرت فيها شبه عارية إلى حد ما، من أجل إحداث صدمة تظهر أهميّة هذه القضية التي لا يجب تجاهلها.

وعكست الصورة التي نشرتها سارة تحت عنوان “المثابرة” اللحظات الصعبة التي يعيشها مرضى الأمراض النفسية، حيث بدت سارة وهي شبه عارية ومستلقية في حالة يُرثى لها وإلى جانبها حبوب الأدوية، وشدّدت على أهمية المثابرة التي تُقلل من مستويات الكآبة والإحباط، وتناولت سارة موضوع الصحة النفسية في تعليقها على الصورة بالقول: “المثابرة تزرع الشعور بأن يكون لديك هدف في الحياة ومقاومة ضد المشاكل النفسية ويمكن أن تقلّل من مستويات الكآبة والاحباط. وتشير الأبحاث إلى أن الناس يمكنهم تحسين صحتهم النفسية من خلال رفع مستوياتهم في المقاومة والتفاؤل. لذا الناس عندما يصلون إلى أهدافهم الشخصية أو المهنية قد يشعرون بأن حياتهم أصبحت لها معى ويتخلّصون من هذه الأزمة”.

على صعيد آخر، لا تزال سارة تحصد نجاح أعمالها الدرامية التي قدّمتها في السباق الرمضاني الماضي وأبرزها “لو ما التقينا” من بطولتها والنجم يوسف الخال، ومسلسل “بالقلب” مع النجم بديع ابو شقرا.

كما شاركت في مسلسل “دانتيل”، الذي انتهى عرضه مؤخراً عبر تطبيق “شاهد” وهو من بطولة سيرين عبد النور ومحمود نصر، بتأديتها شخصية عليا المنطوية على نفسها وفي نفس الوقت لديها نهفات كوميدية عدّة.

وصوّرت أخيراً من بطولتها وعباس جعفر وفؤاد يمين فيلماً سينمائيّاً جديداً بعنوان “طرف ثالث” من كتابة دانيال حبيب وكامي كبابة ومن إخراج سامي كوجان، ومن إنتاج شركة “فالكون فيلمز”. وانتهت أيضاً من تصوير مسلسل “دفعة بيروت” الذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من ألمع نجوم التمثيل في لبنان والعالم العربي تمهيداً لعرضه في الأيام القليلة المقبلة.

View this post on Instagram

Perseverance @saraabikanaanofficial Perseverance cultivates a sense of purposefulness: It can build resilience against mental health problems and it can reduce current levels of those problems. Research suggests that people can improve their mental health by raising or maintaining high levels of resilience and optimism. Aspiring toward personal and career goals can make people feel like their lives have meaning. #𝐳𝐨𝐨𝐦𝐢𝐧𝐭𝐨𝐲𝐨𝐮𝐫𝐦𝐞𝐧𝐭𝐚𝐥𝐡𝐞𝐚𝐥𝐭𝐡⁣⁣ #𝐰𝐨𝐫𝐥𝐝𝐦𝐞𝐧𝐭𝐚𝐥𝐡𝐞𝐚𝐥𝐭𝐡𝐝𝐚𝐲⁣⁣ #𝐰𝐨𝐫𝐥𝐝𝐦𝐞𝐧𝐭𝐚𝐥𝐡𝐞𝐚𝐥𝐭𝐡𝐝𝐚𝐲2020⁣ ⁣⁣ ⁣⁣ @ideatemediafactory⁣⁣ @theinnerspaceme⁣⁣ ⁣⁣ Art direction by @maria_maalouf⁣⁣ Photography by @larazankoul⁣⁣ With the collaboration of @bouchraconsultancy⁣⁣ ⁣⁣ @ceeceekaram⁣⁣ @healthyliciousbysara⁣⁣ @ingridbawab⁣⁣ @instakikagram⁣⁣ @matteoelkhodr⁣⁣ @maysars⁣⁣ @mikepoladian⁣⁣ @nouriflayhan⁣⁣ @noursarieddine⁣⁣ @pierrerabbat⁣⁣ @humanagementme⁣⁣ @tarekmoukaddem⁣⁣ @youmnanaufal⁣⁣ ⁣ Photo Editor: @Elie_badr80 SFX: @elie.khater

A post shared by Sara Abi Kanaan (@saraabikanaanofficial) on

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق