فنون

بعد زفافه بيومين.. أحمد خالد صالح في العناية المركزة لهذا السبب

عربي تريند_ واصل الفنان أحمد خالد صالح تصوير مشاهده في مسلسل “إلا أنا” بعد زفافه مباشرة وفقاً لموقع مصراوي.

وتعمل المخرجة مريم أحمد على تكثيف التصوير في العديد من الأماكن، حتى أن عدد ساعات التصوير تصل إلى 20 ساعة يومياً استعداداً للعرض على قنوات dmc. حيث يظهر الفنان أحمد خالد صالح من كواليس حكاية “لازم أعيش” من مسلسل “إلا أنا” وهو في غرفة الرعاية بإحدى المستشفيات خلال أحداث حدوتة “أبيض وردي”.

حكاية “لازم أعيش”، من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج مريم أحمدي، بطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور وسلمى أبوضيف، فراس سعيد، باسم مغنية، سلوى محمد علي، والحكاية هي السادسة والأخيرة من مسلسل “إلا أنا” الذي تقف على إنتاجه شركة أروما للمنتج تامر مرتضى بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية ويعرض على شاشة dmc.

وتسجل حكاية “لازم أعيش” العمل الثاني الذي يجمع نجلاء بدر وجميلة عوض بعد مسلسل “جريمة شغل” الذى تم تقديمه في عام 2016، وكذلك المرة الثانية التي تجسد فيها نجلاء بدر والدة جميلة عوض بعدما قدمت هذا الدور في نفس العمل الذى شارك في بطولته قصي خولي، منى واصف، أمل عرفة، جيسي عبده، نادين الراسي، فراس سعيد.

مسلسل “إلا أنا” من تأليف الكاتب يسري الفخراني، ويتوزع على 6 حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل 6 بطلات، وكل حكاية 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق