العالم تريند

ترامب ينزع كمامته لدى عودته للبيت الأبيض بعد خروجه من المستشفى العسكري

عربي تريند_ غادر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مركز والتر ريد الطبي العسكري، بعد قضاء ثلاثة أيام لتلقى العلاج من كوفيد- 19، ليعود إلى البيت الأبيض، ولكن فريقه الطبي حذر من أن الرئيس الأمريكي” لم يخرج بعد من المشكلة بشكل كامل”.

وكان ترامب يرتدي بدلة وربطة عنق ويرتدي كمامات بعد خروجه من المستشفى، وكتب الرئيس الأمريكي على تويتر ” لا تخافوا من كوفيد”.

ونزع ترامب كمامته لدى عودته للبيت الأبيض وهو يرفع أبهامه عالياً.

وتجاهل ترامب أسئلة الصحافيين، ولكنه قال لهم “شكراً لكم جميعاً”.

وأكد ترامب في تغريدة قبل خروجه بدقائق من المستشفى بأنه سيستأنف حملته الانتخابية في وقت قريب، مشيراً إلى أن استطلاعات الرأي لا تنقل إلا الأخبار المزيفة.

ونشر ترامب، الذي انخفضت مستويات الأكسجين لديه مؤخراً ويتناول عدة أدوية، تغريدة تفيد بأنه يشعر بشكل جيد، وقال إنه يشعر بتحسن أفضل مما كان عليه قبل 20 عاماً بعد علاجه في المستشفى العسكري في ولاية ميرلاند.

وأضاف ترامب ” لا تخافوا من كورونا، لا تدعه يسيطر على حياتك، لقد طورنا، تحت إدارة ترامب، بعض الأدوية، حقاً أشعر بتحسن كبير”.

وغادر ترامب المستشفى بعد أن أوضح طبيب البيت الأبيض الدكتور شون كونلي في مؤتمر صحافي أن حالة ترامب الصحية جيدة جداً، مؤكداً أن ترامب سيكون محاطاً بطاقم طبي على مدار 24 ساعة في اليوم.

وأشار كونلي إلى أن ترامب قد استوفى جميع متطلبات التسريح بعد ظهر الأحد.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق