منوعات

عرافة بلغارية تنبأت بموت ترامب هذا العام

عربي تريند_ تنبأت العرافة البلغارية بابا فانغا المتوفاة منذ أكثر من 24 عاما، أن يصاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بورم في المخ.

وبعد إصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا، استعاد مريدو بابا فانغا نبوءتها، لكن المشككين يسألون المختصين: هل يسبب كورونا ورمًا في المخ؟

ثمة دراسات تقول إن هذا ممكن، إذ يدخل إلى الدماغ ويرتبط بخلايا الأنسجة العصبية المشاركة في تطور الورم الخبيث. وبحسب سبوتنيك الروسية، أكد فريق من أطباء جامعة بزماليم فاكيف أن جزءًا من فيروس كوفيد-19 يتصل وثيقًا بالخلايا الدبقية والخلايا العصبية للنسيج العصبي، لتحيط هذه الخلايا بالخلايا العصبية، وهذا يوفر الظروف المواتية لتوليد النبضات العصبية ونقلها.

وتركت بابا فانغا بعد وفاتها في عام 1996 وكانت في منتصف ثمانينياتها، سجلًا حافلًا من التوقعات للعالم تستمر سنوات طويلة. وأسرت بتنبؤاتها لصحافي بلغاري هو سيرجي كاستارني، وكان صديقها المقرب، وطلبت منه ألا ينشر تنبؤات إلا حين يأتي وقتها.

ويذكر أنها فقدت بصرها في ظروف غامضة عندما كانت في الثانية عشرة، إذ عصفت بها عاصفة شديدة، وعثرت عليها عائلتها بعد أيام وكانت عيناها مغلقتين ومغطاتين بالتراب، ومنحت في لحظتها القدرة على التنبؤ بالمستقبل وشفاء الناس من أمراضهم، بحسب صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية.

لهذه العرافة تنبؤات كثيرة، فقد تنبأت بحوادث 11 سبتمبر، وبريكست، وتعرف لحظة نهاية الكون وحددتها في عام 5079 ميلادي. وتنبأت بأن عام 2020 سيحمل من ضمن مآسيه اغتيال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بمسدس أحد حراسه داخل الكرملين، وإصابة الرئيس الأمريكي بمرض خطير سيسلبه حاسة السمع، ويترك في مخه ورمًا خبيثًا.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق