رياضة تريند

ميسي يعلن هدنة سلام مع الإدارة ويعتذر لجماهير برشلونة

عربي تريند_ تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لأول مرة منذ الإعلان عن بقائه في فريق برشلونة، حيث وجه رسائل طمأنينة في تصريحات حصرية لصحيفة “سبورت”، اليوم الأربعاء، بعد انطلاقة مبشرة لفريقه في الموسم الجديد من منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وطالب ميسي بتوحيد الصفوف قائلاً “بعد الكثير من الخلافات أود أن أضع نقطة نهاية، يجب أن نتحد من أجل برشلونة والقادم أفضل”، ليعلن عن هدنة دون المزيد من الهجوم على الإدارة.

وأضاف النجم الأرجنتيني “أعترف بأخطائي وإذا كانت هناك أخطاء فكانت النية تحسين الفريق وجعله أقوى، فالتحلي بالشغف والإلهام السبيل الوحيد لتحقيق أهدافنا”.

كما وجه رسالة للجماهير “أود أن أقول لكل المشجعين إن كنت قد أزعجتهم للحظة بسبب أمر قلته أو فعلته فلا يجب أن يشككوا أبداً في أنني أفكر دائماً في صالح الفريق”.

وشهدت الفترة الماضية هجمات عنيفة من ميسي ضد رئيس النادي جوسيب بارتوميو ومجلسه، بعد رفض طلبه للرحيل هذا الصيف عقب موسم كارثي بلا ألقاب، وانتهى بهزيمة مهينة (2 – 8) من فريق بايرن ميونخ الألماني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وافتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الموسم الجديد بتسجيل هدف من ركلة جزاء خلال فوز برشلونة بأربعة أهداف نظيفة على فياريال، الأحد الماضي، في الجولة الافتتاحية لمنافسات “الليغا”، وجاءت معاهدة السلام التي أعلنها قبل زيارة محفوفة بالمخاطر إلى ملعب سيلتا فيغو يوم الأحد.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق