الكويت

جثمان أمير الكويت يوارى الثرى الأربعاء بحضور الأقرباء فقط

عربي تريند_ أعلن وزير الديوان الأميري في الكويت، الشيخ علي جراح الصباح، أن مراسم دفن جثمان أمير البلاد الراحل، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، ستكون مقتصرة على الأقرباء فقط، مراعاة للإجراءات الصحية المرافقة للظرف الوبائي الذي أنتجته جائحة كورونا.

وأكد الديوان الأميري، في بيان رسمي مساء الثلاثاء، أنه “يقدر مشاعر المواطنين الكرام والمقيمين الفياضة في التعبير عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم بوفاة فقيد الوطن أمير الكويت الراحل”، مستدركاً بأن مراسم الدفن ستقتصر على الأقرباء فقط “امتثالاً لمتطلبات السلامة والصحة العامة”.

وكان التلفزيون الرسمي في الكويت قد نقل عن الديوان الأميري، في وقت سابق، أن جثمان الأمير الراحل سيصل إلى الكويت الأربعاء قادماً من الولايات المتحدة.

وفي وقت سابق، أعلنت الكويت الحداد لمدة 40 يوماً في البلاد وإغلاق الدوائر الحكومية 3 أيام، وذلك بعد إعلان وفاة أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

ووفق ما نقلته وكالة الأنباء الكويتية الرسمية، أعلن مجلس الوزراء الكويتي “الحداد الرسمي على وفاة أمير البلاد لمدة 40 يوماً وإغلاق الدوائر الرسمية لـ 3 أيام اعتباراً من اليوم”.

وأعلن الديوان الأميري في الكويت، الثلاثاء، وفاة أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح عن عمر ناهز 91 عاماً بعد صراع مع المرض، في مستشفى مايو كلينك في الولايات المتحدة الأميركية.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق