فنون

أمل عرفة تنضم لأيمن زيدان وأيمن رضا في «الكندوش»

عربي تريند_ من المقرر أن تنضم الممثلة السورية أمل عرفة​ إلى قائمة أبطال المسلسل الشامي الجديد «​الكندوش» لتكون أولى الممثلات في هذا العمل، إلى جانب ​أيمن زيدان​ و​أيمن رضا​.وهذا العمل الثاني لعرفة بعد مسلسل «بنات الماريونت» الذي سبق أن صورت المرحلة الأولى منه في دمشق.
وكانت قد شاركت في الكثير من الأعمال الشامية منها «حمام القيشاني»/ «الخوالي»/ «أولاد القيمرية»/«أسعد الوراق»/«الزعيم»/«الغربال».
ويعد الجزء الثاني من «الغربال» المشاركة الأخيرة لها في أعمال البيئة الشامية عام 2015 قبل أن تعود مجدداً لموسم 2020.
وخلال الفترة الماضية، شغلت الفنانة السورية، بال محبيها بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث قالت إن 5 أطباء قد أكدوااصابتها، لكنها عادت وأعلنت أن نتيجة المسح الجديدة جاءت سلبية، وأن ما ألم بها هو محض «إنفلونزا عادية».
وكانت هذه التصريحات السريعة والمتناقضة دفعت كثيرين للتشكيك في كلامها، واتهامها بأنها افتعلت الأمر كي تسلط الأضواء عليها، خصوصاً أن طليقها الفنان عبدالمنعم عمايري كان قد كتب منشوراً بعد إعلان الإصابة، قال فيه: «إن أردت أن تصبح «تريند» عليك أن تعلن إصابتك بكورونا» ما جعل البعض يعتقد أن عمايري يقصد طليقته بكلامه، وأنها افتعلت إعلان المرض كي تسلط الضوء على نفسها، ليعود بعدها ويرد على الاتهامات وينفي نيته الإساءة لمن قال إنها «أم بناته».

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق