منوعات

أحمد عز يطالب عائلة زينة بتعويض 20 مليون جنيه

عربي تريند_ أكد أشرف عبد العزيز محامي الفنان المصري أحمد عز، إن موكله مستمر في القضايا ضد محمد ونسرين رضا شقيقي الفنانة زينة، بعد براءته في قضية الاعتداء عليها في الساحل الشمالي.

وأوضح المحامي في لقاء خاص مع برنامج “ET بالعربي”، أن نسرين شقيقة زينة، قد تغيبت عن حضور جلسة المحكمة السابقة والتي تم رفض الاستئناف المقدم منها خلالها، حيث كان وجودها إلزاميًا، لذلك فقد رفضت المحكمة استئنافها وأيدت تغريمها مبلغ 10 آلاف جنيه.

أضاف أشرف عبد العزيز أنه بتوكيل من أحمد عز في سبيله لرفع دعوى تعويض مدني على نسرين ومحمد رضا شقيقي زينة، بمبلغ وقدره 20 مليون جنيه، تعويضًا عن الضرر الواقع على موكله إثر واقعة الاعتداء عليه بدنيًا ولفظيًا.

وقد سبق وألغت محكمة جنح مستأنف الحكم الصادر سابقاً بحبس نسرين 6 أشهر، واكتفت بالغرامة المالية فقط، كما خفضت قيمة الغرامة على محمد رضا إسماعيل شقيق زينة من 10 ألاف جنيه إلى 75 جنيه، وذلك في واقعة المشاجرة بالساحل الشمالي التي وقعت بين نسرين والفنان أحمد عز، وجاء حكم المحكمة بعد استئناف النيابة على الحكم الصادر أول درجة.

وقد صدرت المحكمة سابقا حكماً بحبس نسرين شقيقة الفنانة زينة، 6 أشهر، وتغريمها 10 آلاف جنيه، وبراءة الفنان أحمد عز، في واقعة المشاجرة بالساحل الشمالي، كما قضت بمعاقبة محمد شقيق زينة بغرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

والجدير بالذكر، تعود وقائع القضية إلى نشوب مشاجرة في أكتوبر 2019، بين نسرين شقيقة زينة والفنان أحمد عز داخل أحد فنادق الساحل الشمالي، ويذكر أن محامى الدفاع عن المتهمين نسرين ومحمد أشقاء زينة المستشار طاهر الخولي.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق