منوعات

خبيرة تجميل سعودية تغضب المصريين بعد قولها إنها أجمل من سعاد حسني

عربي تريند_ ما زالت الفنانة الراحلة سعاد حسني، أيقونة التمثيل وخفة الدم عند المصريين، ولا يقبلون مقارنتها بأي فنانة أو شخصية أخرى.
لذلك فقد أثارت بدور البراهيم، خبيرة التجميل السعودية، غضب كثير من متابعيها المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، حينما وصفت نفسها أنها أجمل من سعاد حسني.
وقارنت أنفها بأنف سعاد حسني قائلة: «أنا أشوف نفسي خشمي أحلى من خشمها.. بمقايس الأنف والله أنا أنفي أحلى من أنف سعاد حسني.. شئتم أم أبيتم أنا أشوف نفسي خشمي أحلى من خشمها»!
هذه التغريدة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» فتحت عليها سيلا من التغريدات، التي كتبها محبو سعاد حسني، مؤكدين فيها، أنها لم ولن تتكرر، وأن أي مقارنة بها خاسرة لما تمتلكه من روح جميلة وموهبة صعبة التكرار.
يذكر أن سعاد حسني توفيت في يونيو/حزيران عام 2001 عن 58 عاما، وهي فنانة شاملة، حيث كانت تقوم بالتمثيل والغناء وفن الاستعراض في العديد من أعمالها، وتعد واحدة من أشهر الفنانات في مصر والوطن العربي ولقبت «سندريلا الشاشة العربية» في احتفالية مئوية السينما المصرية عام 1996 احتلت المركز الثاني ضمن إستفتاء أفضل ممثلة في القرن العشرين.
واختار النقاد ثمانية أفلام من بطولتها في قائمة أفضل مئة فيلم مصري لتصبح بذلك الممثلة صاحبة الرقم القياسي بالمشاركة مع فاتن حمامة.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق