رياضة تريند

ارتفاع عدد إصابات كورونا في صفوف الهلال السعودي

عربي تريند_ ارتفعت عدد الإصابات المسجلة في صفوف نادي الهلال السعودي بفيروس “كوفيد-19” المعروف باسم كورونا المستجد، اليوم، إلى 17 حالة، بينهم لاعبين وإداريين والجهاز الفني.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “البيان”، قد أعلن الهلال، يوم أمس السبت، عن إصابة الثنائي سالم الدوسري وسيباستيان جيوفينكو إضافة إلى أخصائي العلاج الطبيعي بالفيروس التاجي، ويخضع الثلاثي للعزل الصحي، والبروتوكولات الطبية المعتمدة من الاتحاد الآسيوي.

وكشفت التقارير، عن إصابة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، بفيروس كورونا إضافة إلى المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز والمدافع علي البليهي ومتعب المفرج.

وفي السياق ذاته، أثارت الإصابات الكثيرة النادي السعودي جدلاً واسعا في وسائل التواصل، وطالب عدد منهم إدارة الفريق بالانسحاب من دوري أبطال آسيا، في حين فضل الآخرون الاستمرار بالمنافسة.

بينما استبعد الرئيس السابق لنادي الهلال السعودي، الأمير عبدالرحمن بن مساعد، “نظرية المؤامرة” بشأن إصابة معظم لاعبي “الزعيم” بفيروس كورونا أثناء مشاركتهم بدوري أبطال آسيا.

وفي سياق متصل، طرح أحد المغردين في تويتر وجهة نظر على بن مساعد قال فيها: “ألف سلامة يا رب … أميرنا ما تلاحظ وجود موظفي الفندق بجميع أقسامه وعدم تسجيل أي حالات لهم إيجابيه. رغم البعض منهم يكونوا قريبين من اللاعبين مثل خدمة الغرف والعالمين في توصيل الطلبات؟ بصراحه عجزت أفهم وش الوضع بالضبط”.

ومن جهته، رد الأمير بن مساعد على “التغريدة” قائلاً: “الله يحفظك ربما أصيب أحد من موظفي الفندق لا يمكن أن نعلم ذلك.. ولا أميل أبداً لأن هناك مؤامرة ولا أقول أنك تقول ذلك.. ولكن يكفي أن يصاب شخص في البعثة ويعدي آخر وهكذا ومعروف أن كورونا سريع الانتشار”.

جدير بالذكر أن نادي الهلال قد تعادل في مباراته الماضية مع باختاكور الأوزبكي سلبياً في الجولة الرابعة ليرفع “الأزرق” رصيده إلى النقطة 10 في صدارة المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا ليقترب الفريق من الوصول إلى دور الـ16.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق