فنون

هيفا وهبي تغنّي حافية القدمين وتؤدي دور امرأة عصرية في مسلسل “أسود فاتح”

عربي تريند_ مع اقتراب موعد عرض مسلسل النجمة الأكثر جماهيرية هيفا وهبي “أسود فاتح” عبر منصة شاهد في السابع والعشرين من أيلول/سبتمبر الجاري، كُشف النقاب عن البرومو الرسمي للمسلسل الضخم من إنتاج صادق الصباح، وبطولة كلّ من هيفا وهبي ومعتصم النهار وشريف سلامة وفراس سعيد وأحمد فهمي وروجينا ورفيق علي أحمد.
وللترويج للمسلسل نشرت هيفا في وقت سابق مقطع فيديو من كواليس العمل، معلنة انتهاء التصوير وقدمت شكرها لجميع أفراد طاقم العمل مخصصة بالأسماء شكراً لكل منهم.
وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي عصري مشوّق، وتؤدي فيه هيفا وهبي دور امرأة عصرية من سيدات المجتمع المهتمات بالموضة والعمل في الوقت نفسه، وتواجه مشاكل اجتماعية عديدة ضمن أحداث مشوّقة ومنها خيانة زوجها ومحاميها وإحدى الإعلاميات التي تضمر الشّر لها فتحصل على قرار قضائي يُدخلها إلى السجن.
والمسلسل هو من تأليف: أمين جمال وإخراج: كريم العدل وتمّ تصوير حلقاته في كل من لبنان ومصر.
إلى ذلك أثارت هيفا في الأيام القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي الجدل بعد انتشار مقطع فيديو لها بدت فيه حافية القدمين في الاستديو وهي تُسجّل أغنيتها الجديدة التي لم تكشف عن تفاصيلها، واعتبر البعض خطوتها هذه لإعادة إحياء طقوس “ملكة موسيقى المورنا” الراحلة سيزاريا إيفورا الّتي احتفل محرّك البحث غوغل في آب /أغسطس 2019 بعيد ميلادها واشتهرت بأنها “حافية القدمين” لأنها كانت تغني من دون حذاء.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق