فنون

نوال الزغبي تتريّث… وهذا ما ينتظره جمهورها نهاية العام

عربي تريند_ لا شكّ أنّ الأوضاع السائدة في لبنان انعكست سلباً على الإصدارات الفنيّة والحفلات للعديد من نجوم الفنّ في البلد، وهذا ما بدا جليّاً مع النجمة الذهبية نوال الزغبي التي تريّثت في إصدار ألبومها الغنائي الجديد من إنتاج شركة روتانا الذي بات جاهزاً بعد انتهائها من وضع اللمسات الأخيرة عليه.
وكان من المقرر أن تطرح نوال أغنية منفردة من الألبوم قبل صدوره في هذه الفترة، غير أنّ ترّدي الأوضاع الأخيرة القائمة في لبنان حتّم عليها تأجيل طرح الأغنية بشكل منفرد والتفكير مع شركة روتانا بطرح الألبوم كاملاً، إنما في مرحلة لاحقة قد تكون بين فترة عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة كهدية مميّزة من روتانا ونوال لجمهورهما.
وكانت نوال قد شوّقت ​عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي متابعيها لعملها الجديد، وردّت على أحد المتابعين بوجود أغنية خليجية في عملها على الأكيد، الأمر الذي لاقى استحساناً واسعاً من قبل متابعيها في الخليج العربي.
إلى ذلك، قدّمت نوال نصيحة للحفاظ على السعادة وهي الاستمرار في العمل كما ورد في تعليق لها على صورة جديدة نشرتها وأرفقتها بالقول: “الطريقة الأفضل للحفاظ على السعادة هي البقاء منشغلًا”.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق