منوعات

هيا كرزون تخرج عن صمتها وتوضح سبب غيابها عن زفاف شقيقتها ديانا

عربي تريند_ أثار غياب هيا كرزون عن زفاف شقيقتها الفنانة ديانا كرزون الكثير من الجدل والتساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتطل هيا من خلال خاصية “الستوري” الخاص بها على “انستقرام” لايضاح الموضوع.

هيا الموجودة في دبي قامت منذ ساعات بنشر صورة لـ ديانا علقت عليها: “اختي وروحي وسندي وامي التانية دندون اليوم رح تبلشي حياتتك الجديدة مع شريك حياتك، انشالله مبروك يا حبيبة قلبي وانشالله سنينك الجاي تكون أحلى واشوف ولادك يا رب تمنيت أكون معك بهاذا اليوم بس قلبي وروحبي أكيد معك بحبك يا حنونة”.

وتابعت: “عندما أعود سنقيم حفلة ثانية حبيبة قلبي دندون وأنا أطلق عليك “الحنونة” وأنت شخص أبيض من الداخل والخارج، والله يبعد كل شرّ عنك، يا حنونة ويا أبيض”، مضيفة وهي تدمع: “لا أريد أن أتكلم كثيرا والف مبروك كي لا تتحرك مشاعري “.

وأشارت هيا أن “ديانا قررت أن تتزوج في هذا التاريخ منذ أسبوع بالضبط وأخبرتني بذلك، وطبعا انا لا أستطيع أن أكون موجودة في هذا الوقت ومضطرة أن أنحجر في عمان، وأنتم تتكلمون عن ديانا فالبطع لا أحد سيكون حزينا على قدر حزني، ولم أستطع أن أحجز ولا يوجد كل يوم طيران من دبي الى الامارات “.

وأضافت: “كل شيء يتغير في الكون الا ان البعض عقولهم تشهد عودة الى الوراء، وفعليا لم أستطع السفر الى الأردن ولو استطعت ذلك سأكون أول واحدة في زفافها، على أمل أن تتغير بعض العقول الى الأفضل وقلوبنا أيضا “.

وتمنت أن يتمم الله لـ ديانا كل شيء على خير، مشيرة الى انها “ستعوض لها ذلك حتى لو من خلال حفل يجمعهما فقط وستجعلها ترتدي الأبيض مرة ثانية”.

وطالبت هيا من الجميع باعطاء أعذار للناس دائما وعدم الحكم بسرعة لمجرد اطلاق الاتهامات والأحكام بعد الرسائل الكبيرة التي اتهمتها بوقوع خلاف بينها وبين شقيقتها ديانا على حد تعبيرها.

وكانت ديانا فاجأت متابعيها عبر صفحتها على “إنستغرام” باعلان خبر زواجها من خطيبها الاعلامي الأردني معاذ العمري بعد فترة على خطوبتهما.

ونشرت ديانا صورة تجمعها بالعمري مؤكدة ان حفل الزفاف سيتم الليلة بشكل بسيط بعيدًا عن أي مظاهر للاحتفال بسبب الإجراءات المتبعة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق