فنونمنوعات

ديانا كرزون تدخل القفص الذهبي من دون حفل زفاف

عربي تريند_ أعلنت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، زواجها من الإعلامي الأردني معاذ العمري، اليوم الاثنين، بدون إقامة حفل زفاف، ليقتصر الحضور على العائلة والأصدقاء المقربين فقط، وذلك إلتزامًا بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ونشرت ديانا كرزون على حسابها الخاص على “إنستغرام” صورة لها مع معاذ العمري، وأرفقتها قائلة: «بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة، لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاما بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين.. أحنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام.. كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة».

يشار إلى أن ديانا كرزون كانت قد أعلنت خطوبتها من معاذ العمري، في بداية السنة الحالية بحفل أقيم في منزلها، وتعرض «العمري» وقت إعلان الخطوبة لهجوم شديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب سخريته منذ عدة سنوات من عائلة «كرزون»، بعد أن استضافوا خبير التجميل الشهير بـ«فيفو» في منزلهم، وهو ما أثار استغراب الجمهور كيف أنه قد هاجمهم في السابق إلا أنه بعد سنوات تقدم لطلب يد إحداهن، وهدد وقتها معاذ برفع دعاوى قضائية على الذين هاجموه إلا أنه تراجع لاحقا عن الأمر.

View this post on Instagram

بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين.. احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام.. كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة❤️ @omari.moath #معاذ_العمري #ديانا_كرزون

A post shared by diana karazon ديانا كرزون🍒 (@dianakarazonw) on

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق