فيديو تريند

حلمي بكر يُكذّب سهير رمزي: لم أتزوجها وهي قاصر- (فيديو)

عربي تريند_ أثارت الفنانة سهير رمزى حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إذاعة حلقتها في برنامج “السيرة”، الخميس، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، والتي تحدثت فيها عن تفاصيل حياتها الشخصية وزيجاتها.

وأشارت سهير بأن أول زيجاتها كانت من الموسيقار حلمي بكر، وكانت في عمر الـ16، وهو ما خلق حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول كيفية زواجها وهي في سن القاصر.

ومن جانبه، أكد الموسيقار حلمي بكر في تصريحات صحافية أن حديث سهير رمزي غير حقيقي، قائلا “إحنا اتخطبنا وهي عندها 16 سنة، وقعدنا مخطوبين 4 سنين تقريبا، واتجوزنا وهي فى سن الـ20 وعلى مشارف سن الـ21، أي أنها لم تكن قاصراً وقتها”.

وأضاف: “استمر زواجنا 4 سنوات وانفصلنا وهي عندها 24 سنة، وبالنسبة لتصريحات سهير رمزي، إحيانا الإنسان تفكيره بيخونه وبيخونه عقل لسانه، ولكن دا طبعا ميمنعش إنها ست محترمة، ودايما بتعمل خير ودا اللي الناس متعرفهوش عنها، ولكن أنا شاهد على دا، ست خيرة وبتعمل خير كتير”.

وفي حديثها عن سبب طلاقها من حلمي بكر، أشارت سهير إلى أنه كان رافضاً دخولها لمجال التمثيل، حيث علق حلمي بكر على هذه الجزئية قائلاً: “أه دا حقيقي فعلا، ودا كان سبب الطلاق، هي جت في يوم قالتلي أنا معروض عليا فيلم اسمه (ست بنات وعريس).. مردتش عليها، فعادت الكلام مرة تانية، مردتش، فعادته للمرة الثالثة، فقلت لها (أنتي طالق) واتفقنا على كل حاجة بمنتهى الهدوء والأدب والذوق وانفصلنا”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى