العرب تريند

انفجار مفرقعة “فتيش” داخل فم طفلة بالأردن

تعرضت طفلة أردنية لحادث غريب؛ حيث انفجرت مفرقعة من نوع “فتيش” (نوع من الألعاب النارية) داخل فمها، ونقلت على إثر ذلك للمستشفى في حالة خطيرة.

وذكرت وكالة الأنباء الأردنية “بترا”، أن الفتاة- عمرها ست سنوات- نقلت لمستشفى الأميرة إيمان الحكومي في منطقة دير علا، إلا أنه بسبب حالتها الخطرة نقلت لمستشفى الأمير حمزة في العاصمة عمان.

وقال مدير شرطة غرب البلقاء العميد الدكتور عمار القضاة، إن الإصابة حدثت أثناء قيام الطفلة باللعب مع أقرانها، ونظرًا للاشتباه في الواقعة خصوصًا أنه لا توجد آثار على وجه الفتاة من الخارج والإصابة من داخل الفم تم إحضار فريق المختبر الجنائي ومجموعات مركز أمن دير علا؛ لإجراء الكشف على المكان والتحقيق مع الشهود والتعامل مع أي أثر أو دليل في مسرح الإصابة.

وأضاف: “وبعد التحقيق وجمع المعلومات من الشهود الموجودين تبين أن أحد الأطفال عثر على مفرقعات (فتيش) أثناء لعبه مع الطفلة المصابة، وقام بإشعال الفتيشة بواسطة الكبريت ورماها داخل الغرفة وبعدها قامت الفتاه بأخذ الفتيشة ووضعها في فمها”.

وبعد التقاط البنت المفرقعة انفجرت داخل فمها وأصابتها، وما زالت ترقد في العناية المركزة، بعد إجراء عملية جراحية في مجرى التنفس الذي تعرض إلى تمزقات نتيجة الإصابة.

عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى