منوعات

خبر سار تزفّه مجموعة “إم بي سي” لجمهورها

عربي تريند_ بدأ العدّ العكسي لانطلاق عرض مسلسل “عروس بيروت” بجزئه الثاني الذي يتمّ تصويره في تركيا عبر منصة “شاهد” قبل 24 ساعة فقط من بدء عرضه على شاشة “إم بي سي 4″، حسب ما أعلنت مجموعة “إم بي سي” هذا الخبر السّار لجمهور المسلسل الذي ينتظر بفارغ الصبر بدء عرض حلقاته الجديدة، لمعرفة أحداثه المشوّقة وتتبع نجوم وشخصيات العمل.

ويضمّ العمل نخبة من نجوم الدراما أبرزهم ظافر العابدين، تقلا شمعون، كارمن بصيبص، جو طراد، سامي أبو حمدان، محمد الأحمد، ضحى الدبس، فارس ياغي، رانيا سلوان، ميا سعيد، ماري تيريز معلوف، جاد أبو علي، جنيفر عازار، والممثل القدير رفيق علي أحمد الذي انضم إلى الجزء الثاني، بدلاً من الممثل فادي إبراهيم، وانضمام الممثلة كارلا بطرس إلى الجزء الثاني أيضاً.

وزفّت مجموعة “إم بي سي” عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي اقتراب عرض المسلسل بقولها: “خبر سار لمتابعي مسلسل (عروس بيروت2) وعشّاقه: ستُعرض الحلقات الجديدة منه قريباً على (شاهد) وذلك قبل 24 ساعة فقط من عرضها على MBC4 فلنستمتع معاً بهذا الموسم الجديد ضمن العائلة الواحدة”.

وتجدر الإشارة إلى أنّ مسلسل “عروس بيروت” هو من كتابة المؤلف والممثل طارق سويد، وحظي الجزء الأول منه بنجاح لافت لبنانيّاً وعربياً وحتى لدى الجاليات العربيّة في كل من السويد وألمانيا وأمريكا، وهو من إنتاج شركة 03″ التابعة لـ”إم بي سي”.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق