منوعات

سلاف فواخرجي تتغزل بالشام وبزوجها

عربي تريند_ تواظب الفنانة السورية ​سلاف فواخرجي على نشر صور لها من كواليس مسلسل ​”شارع شيكاغو”، معبرة عن ثقتها التامة بما تقدمه وتجاهلها لما يثار حوله.

ونشرت فواخرجي صورة جديدة لها من كواليس المسلسل تبدو فيها في نفق تحت الأرض برفقة زوجها الممثل السوري ​وائل رمضان​، الذي يلعب دور يوسف في المسلسل، وعلقت عليها: “أنا هون وهنيك… أنا بقلبك… وبكل مكان بقلب الشام بتلاقيني… وتحت أرض الشام شوفي حكايات وقصص وناس.. ناس قبلنا كانوا وعاشوا وراحوا وصاروا تحت وصرنا فوق، ورح يجوا ناس بعدنا ونكون نحنا تحت وهنن فوق، وناس ورا ناس، وزمن ورا زمن، والتاريخ عم يكبر والجغرافيا عم تتوسع والطبقات عم تزيد باتجاه السما اكتر.. والشام بحلاوتها وبقساوتها بتضلها هي الشام … تحت وفوق… وبكل مكان… وبالقلب”.

ويروي مسلسل “شارع شيكاغو” حكاية المغنّية ميرامار، وتلعب الدور سلاف فواخرجي وحبيبها مراد الذي يجسد دوره الممثل السوري ​مهيار خضور​ ومغامراتهما داخل شارع شيكاغو، شارع الليل الأشهر في دمشق إبان خمسينيات وستينيات القرن الماضي.

القصة لا تنتهي هناك، بل تبدأ فعلياً مع مراد المسن الذي يلعب دوره الممثل السوري ​عباس النوري​ الذي يبحث عن حبيبته ميرامار.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق