منوعات

نادين نجيم تثير الجدل مجددا بعد قرار الهجرة.. وتنشر أول صورة لها من المشفى – (شاهد)

عربي تريند_ أثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم الجدل مرة أخرى بعد قرارها الهجرة من لبنان على خلفية الانفجار الكبير الذي وقع في مرفأ بيروت.

وكتبت الفنانة على تويتر: “عم فكر بالناس عم فكر ببيوتنا المكسرة عم فكر بجروحاتنا عم فكر بوجعنا عم فكر بالظلم ما عم لاقي بين إيديي حل غير الصلاة والدعاء تحتى ربنا يعطينا القوة ما بعرف كيف رح نواجه الأيام يلي جايي وكيف رح نرجع نكفي بس مجبورين نوقف كرمال ولادنا وأحبابنا. الله اكبر منن كلن الله أكبر علين”.

وأثارت التغريدة الجدل خصوصا أن الكثيرين اعتبروا التغريدة تراجعا عن قرار الهجرة الذي اتخذته مؤخرا، فيما لم يصدر تأكيد أو نفي من الفنانة.

View this post on Instagram

بشكر ربي الف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيي و ساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير و قلبي مع كل ام وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا …. بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية ؟ الوجع … مع الأسف نحنا عطول مجموعين او عل مصيبة او عل وجع . الحمدالله صرت احسن و رح اضهر من المشفى بكرا 🙏🏻🙏🏻🙏🏻 بشكر دعواتكم و رسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي و كل حدا بحبني شكراً من كل قلبي … ومن قلبي سلام لبيروت

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

ولا تزال نجيم في المستشفى تتلقى العلاج بعد خضوعها لعمليتين جراحيتين بعد إصابتها في انفجار مرفأ بيروت الذي نجت منه بأعجوبة.

وشاركت نادين محبيها ومتتبعيها بأول صورة لها من داخل المستشفى عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” حيث بدت في السرير وإلى جانبها طفلاها هافن وجيوفاني، وظهرت على وجهها آثار الجروح ولا سيما تحت عينها بسبب أنفها المكسور.

وشكرت نادين ربها لأنه لطف بها وساعدها على التعافي بسرعة، وأبدت تعاطفها مع كل ضحية من جراء الانفجار حسب ما أكدت في تعليقها على الصورة: “بشكر ربي ألف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني، بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيي وساعدني حتى جروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير، وقلبي مع كل ام وكل طفل كان ضحية هل اعتداء يلي صار علينا كلنا”.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق