رياضة تريند

ريال مدريد يفكر في استعادة داني سيبايوس من آرسنال

عربي تريند_ لجأ ريال مدريد إلى اتجاه مختلف خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالتفكير في استعادة بعض لاعبيه المعارين في الخارج مثل النرويجي الشاب مارتن إوديغارد لكنه لم يكتف بذلك بل يفكر النادي الملكي أيضا في استعادة داني سيبايوس من آرسنال.

وقالت صحيفة ”ماركا“ إن ريال مدريد بعد تفكيره في استعادة أوديغارد من ريال سوسيداد يفكر في استعادة سيبايوس من آرسنال خاصة عقب الخسارة أمام مانشستر سيتي في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا حيث أثبتت مباراة الإياب أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق بحاجة للاعب وسط.

وكان انطباع سيبايوس قبل رحيله عن الريال الموسم الماضي أنه لا حاجة له في الفريق، لكنه في إحدى مقابلاته الأخيرة أصر على أنه ينتظر محادثة مع زيدان لتقرير مستقبله، لكنه كان يدرك أن الأمر معقد للغاية مع المدير الفني الفرنسي.

لكن في مواجهة موسم يبدو صعبا للغاية على الصعيد الاقتصادي بسبب جائحة كوفيد-19، فإن عودة سيبايوس تفي تمامًا بفكرة النادي لإعادة لاعبيه دون تكلفة.

وفكرة النادي هي استدعاء سيبايوس لفترة الإعداد قبل الموسم مع زيدان ومن ثم يقرر المدرب، لكن نهاية الموسم الرائعة لسيبايوس مع آرسنال قد ترجح عودته للنادي الملكي.

ولعب سيبايوس دورا رئيسا في خط وسط الفريق اللندني وقاده للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، وإقصاء سيتي وتشيلسي في طريقه نحو النهائي ما دفع ريال مدريد لدراسة لإعطائه الفرصة.

كان لسيبايوس دور داعم في السنة الأخيرة لزيدان لكن مع يولن لوبتيغي بدا أنه سيحصل على فرصة أكبر، لكن عودة زيدان مجددا جعلته يبحث عن مخرج للرحيل.

الآن كان هناك حديث عن البقاء في آرسنال لمدة عام آخر أو حتى العودة إلى ريال بيتيس، الذي انضم منه لريال مدريد في 2017، لكن التفكير الجديد لريال مدريد يمكن أن يغير كل شيء.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق