فنون

إليسا مخذولة من عدم استقالة نواب “القوات” وتمتنع عن الردّ على أمل حجازي

عربي تريند_ لم تردّ الفنانة اللبنانية إليسا على تهجّم الفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي عليها ووصفها بـ”الغنمة والوقحة” من دون تسميتها على خلفيّة نشر إليسا على “تويتر” صوراً لكل من رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس الحكومة حسان دياب والأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، ودعوتها للتظاهر ضدّهم في ساحة الشهداء، مستثنية صوراً أخرى منها لزعيمها (سمير جعجع) وآخرين.

وقد تولّى جمهور إليسا الرد متهمين أمل حجازي بالانتماء الى الثنائي الشيعي، ما دفعها مجدداً الى التغريد، نافية أي انتماء سياسي لها سوى انتمائها للوطن إلى أبعد حدود، وقالت: “هناك ناس يستغربون أن يكون الانسان وطنيا، وفقط مع وطنه. أنا إسمي امل حجازي اقسم بالله العظيم اني لا انتمي لأحد. انتمي للبنان فقط.. ووطنية الى ابعد حدود.. اقتضى التوضيح”.

وتعليقاً على الانتقادات التي طالت إليسا بسبب استثنائها بقيّة الزعماء من التظاهر ضدهم وبينهم جعجع، أوضحت إليسا أن القوات خذلتها وكتبت: “أنا سمّيت القوات لأنو كانو يمثلو طروحاتي وأفكاري. اليوم أنا مخذولة. من الرئيس اللي معو خبر ومتستّر لكل اللي بالسلطة من كبيرن لزغيرن. كلن مجرمين وشركاء. كلن يعني كلن. إنتو أحقر ناس إجو على السلطة والحكم”.

وأضافت: “القوات قضية، واليوم إذا بدها تثبّت إنها قضية ومختلفة عن الباقيين لازم تستقيل. أكتر من أيا وقت تاني. وإلا ما بتكون عم تلعب دورها”.

على خطّ آخر، أثارت تغريدة “مزيّفة ” منسوبة لإليسا غضب روّاد الإنترنت لما تضمنته من إساءة وإهانة للسوريين.وردّت إليسا قائلة “الأخبار المزيفة في كل مكان، الأشخاص الأذكياء هم فقط الذين يتحققون أولاً”.

وأفيد أن التغريدة هي عبارة عن ” فوتوشوب” وجاء فيها: “بحبّ قول للسوريين، إنتو بس حلّو عنّا وما بدنا شي منكن. عنجد إنوّ قرف وما في ذوق ،عم تسمعو إنوّ فتحو مشافيكن لمصابي بيروت نحنا تحمّلنا قرفكن ب 8 سنين ، يا خييّ ما بدنا شي منكن ولا من دولتكن لانو تعوّدنا وين ما بكون في مصايب بكون وراها ترفكن”.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق