منوعات

بعد دخوله في غيبوبة.. فنانون يطالبون بالدعاء لـ “مصطفى حفناوي”

عربي تريند_ شهدت منصات التواصل الاجتماعي حالة من الحزن، بعد إصابة مصطفى حفناوي، “يوتيوبر” مصري، بجلطة في المخ بعد إهماله وتركه يعاني لساعات، حيث أدى التأخر في التشخيص المبكر للحالة إلى إصابته بجلطة في المخ، فحين شعر بتعب مفاجئ تناول المسكنات فور وصوله إلى أحد المستشفيات، ومنذ ذلك الوقت وهو يرقد في المستشفى.

كما كشف “اليوتيوبر” على غزلان، عن تفاصيل إصابته، عبر صفحته على تطبيق “إنستغرام”: “صديقي مصطفى حفناوي كان معانا وبيضحك وبيهزر عادى.. فجأة حس بمغص في بطنه و ألم في كتفه اليمين، راح المستشفى على رجله عادى جدا الساعة 1 الظهر تم حجزه وتم تشخيصه بالتهاب في القولون”.

وتابع: “لكن بعد 6 ساعات مصطفى فقد الوعي واكتشفنا أن التشخيص كان خطأ وأنه عنده جلطة في المخ، دلوقتي حصل ضمور تام في الجزء الأيسر من مخه وفى اشتباه في شلل نصفى، أرجوكم ادعوا له ربنا يشفيه ويصبر أهله.. هو فه غيبوبة حتى الآن وربنا يسترها عليه لما يفوق ويعرف، ربنا قادر على كل شىء وقادر تحصل معجزة”.

ودعى أصدقاءه، الجميع للدعاء له، ليتفاعل معها جميع رواد السوشيال ميديا وعدد من الفنانين.

ومن جهته، زار النجم تامر حسنى، “البلوجر” الشهير بالمستشفى، بعد إصابته بنزيف في المخ وبسبب تشخيصه خطأ أصيب بشلل نصفى ودخل في غيبوبة.

كما نشرت الفنانة هنا الزاهد، على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة لمصطفى حفناوي من المستشفى، وعلقت عليها: “ادعوا لمصطفى حفناوي ربنا يقومك بالسلامة ويطمن أهلك”، بحسب “اليوم السابع”.

وشاركت المذيعة ندى رحمي، صورة تجمعها بـ”الإنفلونسر” عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”، تطلب من متابعيها الدعاء له، كاشفة عن تطور حالته الصحية، معلقة: “ربنا يشفيك يا حفناوي، ويقومك لأهلك وأصحابك اللي بيحبوك بخير وصحة يارب، من فضلكم الدعاء لمصطفي حفناوي”.

وتابعت رحمي، خلال منشورها: “الدعاء يغير الأقدار.. حالته متدهوره جدًا، و دخل في غيبوبة كاملة، والوعي صفر”.

ومن جهتها الفنانة ديانا هشام، عن تطورات الحالة الصحية له، عبر حسابها على “إنستغرام”، قائلة : “أرجوكم ادعوا له.. الساعات القليلة الجاية مصيرية في حالة حفناوي، والدعاء الكتير قادر ربنا وحده يغير قدره ويشفيه.. بجد ادعوا له عشان بجد ده أطيب وأجدع بني آدم شفته، كفاية روحه الحلوة وجدعنته، ومهما أقول مفيش حاجة هتوصف قد ايه هو بني آدم نضيف أوي من جواه وكويس ومحترم أوي”.

وكان أخر ما نشره مصطفى، قبل 6 أيام، مازحاً متابعيه بمنشور قائلا: “يارب احميني من أي حاجه فيها تشغيل دماغ”، ونشر صورة شخصية له حصل من خلالها على آلاف الإعجابات.

يبدو أنه كان يشعر بالحزن قبل دخوله في غيبوبة، حيث خاطب متابعيه قائلا: “اقرأوا الفاتحة بنية إنها لكل ميت معندوش حد يدعيله أو يفتكرو كصدقة”، ما جعل الكثيرين يتفاعلون معه.

وقد عرف حفناوي، نفسه على حسابه بأنه ممثل و”يوتيوبر” وأحد نشطاء “السوشيال ميديا” الذين يؤثرون في المجتمع.

آخر تدوينة لمصطفى حفناوي على “إنستغرام” كانت في 28 يوليو الماضي، حيث أعلن عن افتتاح فرع مطعمه الخامس بالدقي، قائلًا: “الحلم بيكبر وقريب أوي هنعلن عن الفرع الخامس.. تفتكروا هيبقى فين”، ونشر صورة له وهو يمازح صديقًا له وكانت السعادة تغمره.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق