فنون

بهذه الكلمات نعى النجوم صديقهم رشيد طه

صدمة كبيرة تلقاها الجمهور العربي برحيل المطرب الجزائري #رشيد_طه عن عمر يناهز الـ 59، بعد تعرضه لأزمة قلبية أثناء نومه بمنزل بباريس.

عدد من نجوم الفن عبروا عن صدمتهم لما حدث، حيث غردت المطربة يارا عبر حسابها على #تويتر وهي تسأل عما حدث قائلة “رشيد طه توفى.. صحيح هالخبر يا جماعه؟”.

وتابعت في تغريدة جديدة لتقول “لاااا.. رشيد طه من الفنانين اللي أحب فنهم.. خبر محزن وخسارة كبيرة للفن الجزائري.. لكن هذا قدر الله ورحمة الله عليه”.

ياراإليسانانسي عجرم

فيما عبرت #إليسا عن حزنها بتغريدة كتبتها على حسابها عبر “تويتر” أيضا قالت فيها بالإنجليزية إنها في غاية الحزن لوفاة رشيد طه، الذي كان فنانا فريدا من نوعه، وتمنت أن ترقد روحه في سلام.

وبدورها أكدت نانسي عجرم أن خبر رحيل المطرب الجزائري أحزنها للغاية، وقدمت تعازيها لأسرته وللشعب الجزائري وكذلك الشعب العربي.

تامر حسني

فيما وجه تامر حسني تعازيه إلى الشعب الجزائري من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بعدما كتب قائلا “خالص التعازي للشعب الجزائري في وفاة الفنان الكبير المطرب رشيد طه رحمة الله عليه وأسكنه فسيح جناته.. نسألكم الدعاء والفاتحة”.

آيتن عامرنجلاء بدر

بينما اكتفت الفنانة آيتن عامر بنشر صورة المطرب الراحل وعلقت عليها قائلة “رشيد طه.. البقاء لله”، وهو ما فعلته أيضا نجلاء بدر التي نشرت صورة المطرب الراحل وعلقت عليها بـ”إيموجي” حزين.

المصدر
العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى