فنون

بسبب تغريدة مشؤومة لطيفة تتعرض لهجوم حاد

عربي تريند_ أثارت الفنانة التونسية لطيفة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تناقل بعض الحسابات تغريدة اعتبرها الكثير من المتابعين نذير شؤوم.

وفي التفاصيل أن الفنانة كتبت على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “شوفوا الأخبار. ربنا يحمي مصر وليبيا وتونس والجزائر والمغرب”، وسألت بعد ذلك: “شو رأيكم؟ حيحصل حرب اليومين الجايين؟”.

مما عرضها ذلك لموجة واسعة من الانتقادات على حسابها كما على الحسابات التي أعادت نشر التغريدتين على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، واستغرب الكثيرون هذا التوقع معتبرين أنه يدل على التشاؤم والسوداوية.

ومما جاء في التعليقات: “ما هذا الكذب والافتراء؟ الله لا يسمع منك” و”أنا كمغربية بقول ليك خليك فحالك” و”هذي الحين تبشر ولا تسأل؟” و”يعني هي ناقصة يا حجة؟” و” حرب فوق راسك ان شالله فتنة”.

وسرعان ما غردت الفنانة مجدداً: “موش ناقصين حروب لكن لو حد دخل حدودك وسيطر على خيراتها الدفاع عن النفس لازم . لازم يرد الباب ويغرب؟”.

ويشار إلى أن الفنانة لفتت الأنظار قبل هذا بنشرها صوراً ظهرت فيها بإطلالة جريئة على شاطئ البحر حيث اختارت ملابس مع “كاش مايوه” طويل مخرّم باللون الأبيض.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق