موضة

إيفانكا ترامب تلبس فستانًا رماديا في استوديو فوكس

خطفت إيفانكا ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أنظار الجماهير خلال خروجها من استوديو البرنامج التلفزيوني “فوكس & فريندز”، صباح الاثنين، بإطلالتها الأنيقة والتي اختلفت عما بدت به خلال البرنامج.

إيفانكا ترامب تلبس فستانًا رماديا في استوديو فوكس

ارتدت إيفانكا البالغة من العمر 36 عامًا، فستانًا قصيرًا رماديًا، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها وكتفيها، أثناء المقابلة التي أجرتها مع مقدمي برنامج “فوكس & فريندز” الأميركي الثلاثة وهم براين كيلميد، وإينسلي إيرهارت، وتاكر كارلسون، وقد تحدثت عن الخطة الضريبية المقترحة من الحزب الجمهوري.
إيفانكا ترامب تلبس فستانًا رماديا في استوديو فوكس

وفي الوقت الذي تركت فيه ابنة الرئيس الأميركي استوديو فوكس في وسط مدينة نيويورك، بدلت إيفانكا ملابسها تمامًا، وظهرت بإطلالة سوداء تمامًا، باستثناء بعض التفاصيل، وأكملت مستشارة البيت الأبيض إطلالتها بزوج من الجوارب السوداء، مع الأحذية بنفس اللون والتي تتميز بأشرطة مزينة بالؤلؤ، كما غيرت إيفانكا تصفيفة شعرها لذيل حصان منخفض مربوط بشريط أسود طويل.

وقد ظهرت ايفانكا اثناء سيرها نحو سيارتها وهي تلوح لبعض الأطفال والمراهقين الذين توقفوا لالتقاط الصور لها من مكان قريب، ويبدو ان ابنة الرئيس الأمريكي كانت متحمسة للعودة إلى مسقط رأسها في مدينة نيويورك، التي غادرتها لتبقى في واشنطن العاصمة بعد أن أصبح والدها رئيسا للبلاد وقد اصبحت هي وزوجها جاريد كوشنر، 36 عامًا، يعملان تحت إدارته.

يقع مقر فوكس في مدينة نيويورك على بعد 13 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من برج ترامب، حيث افتتحت العلامة التجارية الخاصة بإيفانكا متجرا جديدا الأسبوع الماضي.

قالت ايفانكا خلال حوارها مع “فوكس & فريندز”، ان الجمهوريين يسيرون على الطريق الصحيح للموافقة على التخفيضات الضريبية قبل عيد الميلاد، موضحة: “في مجال الأعمال التجارية، يمكن وصف خطتنا بأنها لصالح الأغنياء، ستكون واحدة من هدايا عيد الميلاد الكبرى للطبقة الوسطى” وذلك قبل أيام من تصويت الكونجرس عليها حتى يتم ذلك فنحن متحمسون جدا حيث سنقوم بإصلاحات ضريبية تاريخية، وسوف يحدث كل ذلك قبل عيد الميلاد.”

وكانت ابنة الرئيس الأميركي مشاركة في إدارة خطة الإصلاح الضريبي لدى الحزب الجمهوري من خلال زيادة كبيرة في الائتمان الضريبي وقد سافرت في جميع أنحاء البلاد، وظهرت في المناسبات العامة، وأجرت عدة رحلات إلى كابيتول هيل في واشنطن.

وبعد التوصل الى اتفاق يوم الجمعة، يخطط المشرعون الجمهوريون حاليا للموافقة على التشريع الضريبى فى مجلس النواب يوم الثلاثاء ومجلس الشيوخ الأربعاء، وقالت ايفانكا الاثنين “انها ستحقق وعدا هائلا بالحملة، وهو أمر مهم للغاية بالنسبة للشعب الأميركي”.

وفي العديد من المنعطفات خرج مشروع القانون عن مساره تقريبا، حيث قال عضو مجلس الشيوخ في ولاية فلوريدا، ماركو روبيو، إنه لا يستطيع التصويت لصالح الخطة حتى رفع رصيد الضريبة على الأطفال إلى المستوى الذي طلبه هو والمحافظون الآخرون في مجلس الشيوخ.وقال عضو مجلس الشيوخ بوب كوركر في نفس الوقت انه يستطيع التصويت لصالح مشروع قانون يضرب ثغرة جديدة في العجز الفيدرالي.

وقد تأخر نائب الرئيس مايك بينس فى غضون ايام عدة فى زيارة الى الشرق الاوسط حتى يتمكن من رئاسة مجلس الشيوخ خلال التصويت، حيث قد يحتاج الى القيام بدور قاطع.

ويدعي الرئيس ترامب منذ شهور ان الاصلاح لن يمر هذا العام فحسب، بل سيوافق عليه في 25 كانون الأول / ديسمبر.

وصرح للصحافيين، السبت لدى مغادرته الى كامب ديفيد قائلا “سيكون هذا واحدا من أعظم الهدايا بالنسبة للاشخاص ذوي الدخل المتوسط، ​​في هذا البلد الذي حصلوا عليه من أجل عيد الميلاد”.

يذكر أن مشروع القانون الذي أصدره الجمهوريون مساء الجمعة الماضية، يحافظ على الأقسام الضريبية السبع القائمة، غير أنه يخفض الأسعار على جميع الفئات، بما في ذلك أغنى الفئات في البلاد، ويخفض الضرائب على الشركات من 35 في المائة إلى 21.

سيتم تخفيض الضرائب على الشركات بشكل دائم، في حين أن المعدلات الفردية سوف تنخفض لمدة تقل عن 10 سنوات، يجب إعادة الموافقة على خفض الضرائب المؤقت في عام 2025 أو أنها ستختفي.

المغرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى