رياضة تريند

أسطورة ميلان: مستقبل الفريق معلق بقدمي بن ناصر

عربي تريند_ يتطلع نادي ميلان لاسترجاع أمجاد الماضي، والعودة بقوة إلى الساحة الأوروبية، التي شهدت تتويجه سبع مرات بدوري أبطال أوروبا، ولهذا قرّرت إدارة الفريق وضع مشروع يعتمد على اللاعبين الشباب، من أجل تحضير نسخة قوية في الموسم المقبل.
ويرى نجم “الروسونيري” السابق، ماسيمو أمبروزيني، أن سياسة الاعتماد على المواهب الواعدة ستعود بالفائدة على الفريق، بتواجد الجزائري بن ناصر، فقال: “نجح إسماعيل في تحسين مستواه بعد بداية صعبة، وصار من بين أبرز اللاعبين في التشكيلة”.
وتابع في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت” الإيطالية “أرى في إسماعيل بن ناصر لاعباً مهمّا للمستقبل، بفضل المردود الذي يقدمه، رفقة ثيو هيرنانديز وريبيتش، ومجموعة من اللاعبين الآخرين يتقدّمهم البرازيلي باكيتا”.

ونجح الدولي الجزائري في تحسين أرقامه بشكل ملحوظ، وصحح أخطاءه وعنفه الزائد عن اللزوم، بعد أن كلّفه عدداً كبيراً من البطاقات الصفراء، ليفرض نفسه كلاعب أساسي، ويصبح مطلوباً في باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.
وساهم لاعب خط الوسط في عودة قوية لميلان مؤخراً، تجسّدت في فوز مهم على المنافس روما بهدفين دون مقابل، ليرتقي للمركز السابع بفارق ثلاث نقاط عن نابولي، وست فقط عن صاحب المركز الخامس روما.
وتنتظر ميلان مباريات قوية في الأسابيع المقبلة، أمام كل من ناديي لاتسيو، ويوفنتوس وكذلك نابولي، غير أن الانتصار فيها سيعود بفائدة كبيرة على الفريق، بما أنه سيسمح له بالتأهل للعب المنافسة الأوروبية بالموسم المقبل.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق