فنون

هل اعتزلت الفنانة المصرية عبلة كامل التمثيل؟

عربي تريند_ تداولت، مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خبراً يفيد باعتزال الفنانة القديرة عبلة كامل، وذلك بعد سنوات طويلة قضتها في الوسط الفني، قدمت خلالها ما يقرب من 100 عمل فني سواء أفلاماً أو مسلسلات تلفزيونية.
تواصل “العربي الجديد”، مع الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الذي قال إنه حتى الآن لا يعلم شيئاً عن حقيقة اعتزال كامل، مضيفاً أنه لم يستطع التوصل إليها تليفونياً.

وكانت كامل قد ارتدت الحجاب عام 2005، وتردد وقتها أن زواجها السابق من الفنان الراحل محمود الجندي كان وراء ذلك، حيث قيل إنه هو الذي أقنعها بارتدائه، إلا أنه نفى ذلك في أحد تصريحاته، مؤكداً أنه قرار شخصي منها وبكامل إرادتها، موضحاً أنّ قرارها أتى بعد عودتها من السعودية حيث كانت تؤدي فريضة الحج.

وكان آخر ظهور تلفزيوني لكامل، من خلال الجزء الخامس من مسلسل “سلسال الدم”، الذي حقق نجاحاً واسعاً عام 2019، أما على النطاق السينمائي فكان آخر ظهور لها في فيلم “بلطية العايمة”، الذي عرض عام 2008.
وكانت الفنانة المصرية مرشحة لبطولة فيلم بعنوان “أم عاطف”، والذي يحكي قصة سيدة تدعى أم عاطف كانت تقيم مشروعات صغيرة في ميدان التحرير أثناء ثورة 25 يناير عام 2011، ولكن الفيلم لم يتم.

ومن أبرز أفلام الفنانة القديرة “عودة الندلة”، و”سيد العاطفي”، و”خالتي فرنسا”، و”كلم ماما”، و”اللمبي”، و”اللي بالي بالك”، و”سيداتي آنساتي”، و”سواق الهانم”، و”قشر البندق”، و”عرق البلح”.
أما على الصعيد التلفزيوني فشاركت في مسلسلات “امرأة من زمن الحب”، و”العندليب”، و”ريا وسكينة”، و”المال والبنون”، و”لن أعيش في جلباب أبي”، وغيرها.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق