العرب تريند

السودان: حمدوك يعد بقرارات حاسمة في الأسبوعين المقبلين

عربي تريند_ وعد رئيس الوزراء السوداني، عبد الله حمدوك، بقرارات حاسمة خلال الأسبوعين المقبلين، ذات تأثير سياسي واقتصادي واجتماعي، دون أن يكشف عن طبيعة تلك القرارات.
جاء ذلك في خطاب وجهه حمدوك، اليوم الإثنين، للشعب السوداني، عشية خروج مليونية، غدا، تدعو لتصحيح مسار الثورة السودانية، دعت إليها لجان المقاومة وأسر شهداء الثورة، للضغط على الحكومة من أجل استكمال مسار الثورة وتصحيحه.
ودعا حمدوك الشعب السوداني لتوخي أقصى درجات الحذر في الأسابيع المقبلة، بعد صدور القرارات المرتقبة، وأشار إلى أن كل مطالب الكيانات الثورية التي تسلمها خلال الأيام الماضية هي مطالب مشروعة، وأن حكومة الفترة الانتقالية ستعمل على تنفيذها بالتوافق والرضا الشعبي مع توزان حساس لا بد منه. وأقر حمدوك بوجود هزات في الفترة السابقة، قال إنها ناتجة عن مصاعب وتربص من جهات داخلية وخارجية.

وتعهد بعدم العودة للوراء وبالقصاص للشهداء حتى لا تتكرر الجرائم التي ارتكبت طوال الثلاثين سنة الماضية، كما أعلن التزامه بوقف الحرب والإصلاح الاقتصادي والتنمية المتوازنة.
وناشد عبد الله حمدوك المشاركين في موكب الغد بالتعبير سلمياً عن مواقفهم، واتباع الإرشادات الصحية للحيلولة دون زيادة انتشار وباء كورونا.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق