سيارات تريند

تعرف على مزايا سيارة فورد “F-150” الجديدة قبل طرحها بالأسواق

عربي تريند_ كشفت شركة ”فورد“ النقاب عن سيارتها المنتظرة ”F-150″، التي تعتبر أول سيارة تعمل بمحرك ”هجين V6“ مزدوج سعة 3.5 لتر مقرون بمحرك كهربائي بقدرة 35 كيلووات داخل ناقل الحركة، وتأتي السيارة ببطارية ليثيوم أيون 1.5 كيلووات في الساعة.

ويتوقع أن توفر السيارة أفضل قدرة دوران وسحب في فئتها، ولا سيما أن فورد هي أول شركة سيارات تقدم خيار طاقة هجين كامل، على عكس الإعدادات الهجينة الخفيفة الموجودة في ”Ram,GM“، وفقا للتنفيذيين بالشركة.

وتستخدم الشاشة المركزية في السيارة كاميرات عالية الدقة لتوفير العديد من المزايا بما في ذلك الرؤية العلوية بزاوية 360 درجة لتسهيل المناورة في الأماكن الضيقة.

وتحتوي السيارة الجديدة على نظام البحث ”Sync 4“ مدمجا، حيثُ يمكن سائق السيارة عبر شاشة مقاس 8 بوصات أو 12 بوصة ويدعم نظام تشغيل ”Apple CarPlay, Android Auto“.

كما تحتوي السيارة على مساعد سائق ”Co-Pilot360 2.0″، وستكون بعض الإصدارات قادرة على إضافة ”Active Drive Assist“ مع تحديث برنامج يتيح القيادة على الطرق السريعة بدون استخدام اليدين.

ويتميز التصميم الخارجي الجديد للسيارة، المتوقع أن تظهر لأول مرة في فصل الخريف المقبل، بمظهر أكثر جرأة، بينما توفر المقصورة الداخلية الجديدة المزيد من الراحة والتكنولوجيا والوظائف، إلى جانب المواد المحسنة وخيارات الألوان الجديدة.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق