موضة

أحدث صيحات الحقائب النسائية هذا الشتاء

تعد الحقيبة جزءاً لا يتجزأ من إطلالة المرأة العصرية، حيث إنها تُضفي على المظهر لمسة أناقة وفخامة، إلى جانب وظيفتها العملية المتمثلة في جمع حاجيات وأغراض المرأة.

وأوضحت يوليا فيرنر، المحررة بمجلة المرأة “غلامور” الألمانية، أن موضة الحقائب تتسم في موسم خريف/شتاء 2017/2018 بتنوع كبير لترضي كل الأذواق، فمن حيث الحجم توجد موديلات ضخمة مثل حقيبة التسوق الأكبر من المقاس “Oversized Shopper” وأخرى صغيرة مثل حقيبة الوسط، التي يتم ارتداؤها على الوسط بحزام.

ومن جانبه، قال مستشار المظهر الألماني أندرياس روزه إن الشكل المستدير يشهد رواجاً كبيراً هذا الموسم، إلى جانب الموديلات المستطيلة، التي تتخذ شكل مظروف الجوابات وتشتمل على عروة لليد، بالإضافة إلى حقائب الظهر ذات الطابع العملي المريح.

ألوان الأحجار الكريمة
وبدورها أشارت خبيرة الموضة الألمانية غابرييلا كايزر إلى أن الحقائب تخطف الأنظار إليها هذا الموسم بألوانها الجذابة، مثل ألوان الأحجار الكريمة كالأخضر الزمردي، وكذلك الألوان الزاهية كالأحمر والأصفر والكونياك، بالإضافة إلى الألوان الكلاسيكية كالأسود والبني والبيج.

كما تمتاز الحقائب هذا الموسم بالتفاصيل الغنية، حيث إنها تزدان بالشعارات مثل الأزياء، كما أن الأقفال لم تعد مجرد وسيلة لفتح وغلق الحقيبة، وصارت حليات ديكورية لإضفاء لمسة جاذبية على الحقيبة.

ولمزيد من الجاذبية والفخامة تتألق بعض موديلات الحقائب ببريق معدني أو بحليات لامعة. ولا تقتصر هذه الموديلات البراقة على المناسبات المسائية فحسب، بل يمكن أيضاً حملها خلال الحياة اليومية.

24
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى