العرب تريند

تظاهرات في إدلب ودرعا تأييداً لـ”قانون قيصر” وللمطالبة بإسقاط النظام

عربي تريند_ تظاهر مئات المدنيين، اليوم الجمعة، في محافظتي إدلب ودرعا، تأييداً لفرض قانون قيصر على النظام السوري، وتأكيداً على إسقاط النظام.

وقال الناشط مصطفى محمد، لـ”العربي الجديد”، إن مئات المدنيين تظاهروا في مدينة إدلب، شمال غربي سورية، تأييداً للعقوبات المفروضة بموجب قانون قيصر على النظام السوري، وتأكيداً على المطالبة بإسقاط النظام.

وأوضح محمد أن أكثر من 300 شخص تظاهروا عند دوار الساعة في مدينة إدلب، ورفعوا أعلام الثورة السورية ورايات كتبت عليها عبارات تطالب بإسقاط النظام.

وفي درعا خرج نحو 500 متظاهر من أهالي بلدة الكرك الشرقي في تظاهرة طالبت بإسقاط النظام، والإفراج عن المعتقلين، وطرد المليشيات الإيرانية من المنطقة.

ورفع المتظاهرون لافتات كتبت عليها عبارات “ما زلنا في حوران متمسكين بثوابت ثورتنا”، و”الحرية والكرامة والوحدة الوطنية”، و”الانتقال السياسي مطلب جماهيري دائم”.

كما خرج نحو 50 شخصاً من أهالي بلدة الجيزة في تظاهرة طالبت بإسقاط النظام، والإفراج عن المعتقلين، وطرد المليشيات الإيرانية.

وتشهد المناطق السورية عودة للتظاهرات، وخاصة في محافظة السويداء، التي طالب فيها المتظاهرون بإسقاط النظام وخروج المليشيات الإيرانية.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق