رياضة تريند

تطورات جديدة في قضية تحرش عمرو وردة بصحفية يونانية

ردّ اللاعب عمرو وردة مهاجم فريق باوك اليوناني والمنتخب المصري لكرة القدم، اليوم الجمعة، على اتهامات صحيفة يونانية بتورطه في واقعة تحرش بإحدى الصحفيات، حيث قال لقناة “بي بي سي العربية”: “هذا الكلام كاذب تمامًا وليس صحيحا بالمرة”.

وأكدت تقارير تم تداولها، الأربعاء الماضي، أن مصادر يونانية أفادت بأن وردة تحرش بصحفية تدعى ديمي ستاماتيليا، تعمل مراسلة وتغطي أخبار نادي أولمبياكوس.

وأشارت التقارير، إلى أن وردة التقى الصحفية الحسناء، بمحض صدفة، في أحد المحال التجارية في اليونان، ثم أمطر حسابها على إنستغرام لاحقًا بالرسائل، ودعاها للقدوم إلى مدينة سالونيك لقضاء يوم معه، لكنها تجاهلت رسائله قبل أن تكشف عنها للإعلام.

إلا أن ستاماتيليا خرجت عن صمتها بعد ساعات قليلة وكذبت تلك الرواية، وقالت لصحيفة “مترو سبورت” اليونانية: “تربطني علاقة صداقة جيدة جدا مع وردة”.

وتابعت الصحفية الشابة: “الرسائل (التي انتشرت) كانت موجودة بالفعل، لكن المحادثة نفسها زيفت من قبل شخص ما”.

وأضافت ستاماتيليا: “ما نشر لا يعكس الواقع على الإطلاق. أعرف وردة منذ سنوات.. وأحبه كثيرا وردة تحدث معي وكان متفاجئا بشدة حول ما نشر عن العلاقة بيننا”، حسب ما نقل موقع “فيلجول”.

يُذك أن “وردة” 26 عاما، أثار عاصفة انتقادات في مصر خلال استضافتها كأس الأمم الأفريقية الصيف الماضي، حين اتهم بالتحرش بعدد من الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم نشر صور لمحادثات أجراها معهن، وفيديو خادش للحياء.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق