فنون

شائعات الإصابة بفيروس كورونا تتفشى في الوسط الفني: جورج وسوف وشيرين وآخرين

رد الفنان جورج وسوف على ما تم تداوله بشأن إصابته بفيروس كورونا معرباً عن دهشته مما يسمعه حيث نشر عبر حسابه على “تويتر” قائلاً: “لما أصحى وأشوف عدد كبير من الاتصالات بقول خير شو الإشاعة اليوم! أتمنى من الصحافة الكريمة التأكد من المعلومات قبل نشرها أو نقلها من موقع إلى آخر”، وأكمل قائلا: “أنا بصحة جيدة جدَا وآخر أعمالي يكشف عنها مكتبي الخاص وبتعرفوا عنها على صفحتي الرسمية فقط، كل كلام آخر بكون أكاذيب وإشاعات”.

وجورج وسوف ليس أول الفنانين الذين لاحقتهم لشائعة الإصابة بكورونا، فسبقه كثيرون منهم الفنان عادل إمام الذي ونفى لك في تصريحات لـ”العربي الجديد”، مؤكداً أنها “أنفلونزا عادية”.
ونفى أيضاً الفنان هاني شاكر ما قيل عن إصابته بالفيروس مؤكداً أنه بصحة جيدة، ويستعد لطرح أغنية قريباً.
ووصفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أنباء إصابتها بكورونا، بأنها شائعات سخيفة وأنها لا تعرف مصدر الشائعة على الإطلاق.
ونفى الفنان المصري محمد حماقي ما قيل منذ فترة عن إصابته بالفيروس ونشر فيديو قال فيه: “أنا بعمل الفيديو من البيت.. قولت أطلع لكم بنفسي، خاصة أن في إشاعة بتقول إني عملت تحليل فيروس، وكانت النتيجة إني مصاب بكورونا.. ده مش حقيقي خالص”.

وطاردت المغنية والممثلة اللبنانية هيفا وهبي شائعة إصابتها بالفيروس أيضاً، بداية انتشاره في مصر في شهر مارس/آذار الماضي، لكنها ردت على الشائعة بسخرية قائلة: “ممكن اسم المستشفى؟ بدي روح زورها، وقلها في خبر نشروه نقلاً عن ناشطين”.
ونفت الفنانة المعتزلة آثار الحكيم خبر إصابتها بكورونا هي ونجلها، موضحة أن الأخبار لا تعدو أكثر من كونها شائعات، وهي في منزلها. وهو نفس ما حدث مع الفنان محيي إسماعيل الذي أكد أنه لم يصب حتى ولو بانفلونزا عادية وتساءل عن سبب انتشار الشائعة بهذا الشكل.
وتردد أيضاً أن الممثل المصري أمير كرارة أصيب بفيروس كورونا، إلا أنه نفى الخبر من خلال شقيق زوجته الفنان أحمد صلاح حسني حيث قال عبر تويتر: “أمير كرارة زي الفل، ليه ممكن واحد يفبرك إشاعة على واحد إن جاله كورونا بدون دليل، ولمصلحة مين في ظل هذه الظروف؟”.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق