فنون

ابنة أصالة تفاجئ جمهورها: “مش صحيح انا لسا ما خطبت”

عربي تريند_
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، شائعة تتحدث عن خبر خطوبة شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة على طبيب التجميل المصري يدعى معتز نصير، يوم أمس.

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة ظهر فيها معتز وشام معاً، ولكن الصورة ليست من الخطوبة كما أشيع، ونفت شام خبر خطوبتها بتعليق أكدت فيه أن خطوبتها لم تتم حتى الآن، ورجت التأكد من الأخبار قبل نشرها، حيث قالت “مش صحيح انا لسا ما خطبت بليز تأكدوا من صحة اخباركم قبل ما تنشروها”.

يشار إلى أن الصورة المتداولة، كانت قد نشرتها شام سابقاً من احدى المناسبات، وعلقت أسفلها: “دكتورى الوسيم.. عيد حب سعيد، وعقب ذلك تفاعل الجمهور مع الصورة، متسائلين عن هوية الحبيب الجديد، وباحثين عن تفاصيل حياته، وما إذا كانت علاقتهما رسمية”، وفقاً لما ذكرته مجلة سيدتي.

وكانت وسائل إعلام عربية ووسائل التواصل قد ضجت بخبر خطبة شام في حفل عائلي على حبيبها الطبيب معتز نصير الذي سبق وأعلنت عن حبها له بصراحة في عيد الحب.

وأفادت الأخبار كذلك بأن الفنانة أصالة ترتب لحفل خطوبة ابنتها على الطبيب معتز نصير.

وظهرت قصة حب شام الذهبي للعلن في “عيد الحب” بعد أن نشرت رسالة من حبيبها يقول لها أنه وجد نصفه “الحلو”، كما شاركت متابعيها على خاصية “ستوريز” على انستقرام بفيديو يرصد باقات ورود تلقتها منه في عيادتها.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق