فنون

نداء شرارة تشوّق جمهورها لعملها الجديد

عربي تريند_ نشرت المطربة الأردنية نداء شرارة صاحبة «أحلى صوت» الإعلان الدعائي لأغنيتها الجديدة «شروط» باللهجة الخليجية، وذلك على حسابها الخاص على «تويتر».
الأغنية من كلمات إيهاب غيث، ألحان محمد أنور وتوزيع جان ماري رياشي.
وعلّقت على الفيديو التشويقي، الذي لاقى رواجا كبيرا بين جمهورها المحب لأغانيها، قائلة: «كل هذا اللي طلبته لا غريب ولا محال المحال إني أوافق حتى لو لبى الشروط قريباً شروط / نداء شرارة شاركونا الهاشتاغ شروط نداء شرارة، الحماس مليون الأغنية بتجنن قريباً جداً.

طابع كلاسيكي

الأغنية ذات طابع كلاسيكي مختلف عن باقي الأغاني التي قدمتها فهي مزيج ما بين اللهجتين الخليجية والأردنية .
كلمات الأغنية تقول «رجع سنيني اللي راحت رجع الدمع اللي سال، اكتب آسف فوق نجمة وأغزل العذر بخيوط، لم صوتي من دروبك يوم ناديتك تعال، أجمع آهاتي اللي دارت حول كونك ألف شوط، حل كل وادي مشيته يرتقي فوق الجبال، أزرع الشط بإيدينك وأجعل الصحرا شطوط، قنع الشمس بطريقي ترتسم برد وظلال».
وتتابع كلمات أغنيتها «وعقرب الساعة بإيدي يمشي بعكس الخطوط، حاول أرسم في عيوني فرحة من وحي الخيال، خلي قلبي مثل طير عمره ما عرف الهبوط، لم صوتي من دروبك يوم ناديتك تعال، اجمع أهاتي اللي دارت حول كونك ألف شوط، حل كل وادي مشيته يرتقي فوق الجبال، ازرع الشط بإيدينك واجعل الصحرا شطوط، كل هذا اللي طلبته لا غريب ولا محال، المحال إني أوافق حتى لو لبى الشروط. ومن أبرز أعمال الفنانة نداء شرارة الفنية «سهرانة أنا»، و«حبيتك بالتلاتة»، و«بس يقبرني»، و»كلام في كلام»، و«درجات»، و«بعدو عطرك»، ومؤخرا أغنيتها «شروط».
يذكر أن الفنانة الأردنية حازت على لقب «ذا فويس – أحلى صوت»، النسخة العربية من برنامج اكتشاف المواهب في موسمه الثالث، الذي تعتمد فكرته على أن تختار لجنة التحكيم، المكونة من المصرية شيرين عبد الوهاب والعراقي كاظم الساهر والتونسي صابر الرباعي واللبناني عاصي الحلاني، المشتركين بدون أن يروهم، وبعد ذلك يقومون بالإشراف عليهم وتدريبهم أسبوعيا؛ حيث اختارت شرارة وقتها فريق شيرين عبد الوهاب.

تحدي الصعاب والنجاح

أثبتت وبكل جدارة أنها قادرة على الاستمرار، واستطاعت تحدي الصعاب والنجاح. وجاء مهرجان جرش للثقافة والفنون ليؤكد على أن وجود مطربة محجبة على أحد أكبر مسارحه هو أمر طبيعي لأنها أردنية وموهوبة ولديها من الإمكانات الصوتية ما يمكنها من الوقوف ضمن الفنانين المشاركين على المسرح الجنوبي، الذي وقف عليه عمالقة نجوم الغناء العربي.
وغنت على مسرح جرش باعتبارها فنانة عربية لها جمهورها كونها نجمة البرنامج الجماهيري «ذا فويس»، مشيرة إلى أن غناءها في أولى حفلاتها في الأردن على مهرجان مهم هو تحد كبير بالنسبة لها وفي الوقت ذاته فخر لها، وأنها تستمتع بالغناء من قلبها عندما تغني على المسرح، فيما كان في جعبة شرارة لرواد مهرجان جرش مجموعة من الأغنيات العربية الأصيلة والتي سبق وأن تفاعل معها الناس في أكثر من مناسبة بعد أدائها اللافت لأشهر الأغنيات العربية بخامة صوتية جديدة، وكانت أولى أغنياتها بعد فوزها المستحق وبجدارة «أنا أردنية».
الفنانة شرارة حاصلة على تخصص تربية خاصة وعملت مدرسة أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، كما أنها تمتلك موهبة الكتابة، فقد قامت بتأليف أربع روايات لكن لم يتم طباعة أي منها، كما أنها قارئة جيدة وفنانة تدرك أن طريقها صعب، وأن جمال صوتها، وموهبتها هو الطريق، الذي لا بد أن يوصلها الى مراحل متقدمة وفي كل مرة كانت تبهر الناس بموهبتها. ويصابون بالدهشة من بساطة الشخصية وعفويتها وابتعادها عن كل الأساليب التي يلجأ اليها كل من يدخلون طريق النجومية.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق