الإمارات

الاتحاد للطيران تسمح بتشغيل خطوط جوية تربطها بـ 20 مدينة مختلفة

عربي تريند_ أعلن “الاتحاد للطيران” في الإمارات، أنه سيتم استنئاف الرحلات الجوية مرة أخرى، وربط رحلات الطيران بينها وبين 20 مدينة في أوروبا وآسيا وأستراليا عبر أبوظبي، وذلك اعتباراً من 10 يونيو الجاري.

ستتيح هذه الخدمة ، الحصول على 24 نسخة منها ، للمسافرين بسهولة السفر عبر عاصمة الإمارات العربية المتحدة إلى العديد من الوجهات الرئيسية حول العالم ، وفقًا لبيان صحفي.

أطلقت “الاتحاد للطيران” مؤخراً رحلات تربط ملبورن من سيدني إلى لندن ، مما يوفر رحلة مباشرة من وإلى لندن عبر أبوظبي.

تواصل الاتحاد للطيران تشغيل شبكة رحلات خاصة من أبوظبي إلى عدد من الوجهات التي تم الإعلان عنها سابقًا ، وستوفر رحلات ربط سلسة عبر أبوظبي من جاكرتا وكراتشي وكوالالمبور ومانيلا وملبورن وسيول وسنغافورة وسيدني وطوكيو إلى المدن الرئيسية في أوروبا ، بما في ذلك أمستردام وبرشلونة وبروكسل ودبلن وفرانكفورت وجنيف ولندن ومدريد وميلانو وباريس وزيورخ

يمكن للأشخاص الذين يرغبون في إجراء الحجز زيارة موقع” www.etihad.com/transfer” لمعرفة الخيارات واللوائح المتاحة للوجهات الأخيرة. يمكن أيضًا حجز تذاكر هذه الرحلات عبر تطبيق الهاتف الذكي للشركة ، عن طريق الاتصال بالخط الساخن للاتحاد للطيران على 00971600555666 أو عن طريق الحجز من خلال وكلاء السفر.

تلتزم” الاتحاد للطيران” بالامتثال لتوجيهات حكومة الإمارات العربية المتحدة والحكومات الأجنبية والهيئات التنظيمية ، ونفذت برنامجًا مكثفًا للتعقيم والسلامة لضمان أعلى مستوى من النظافة في كل نقطة طيران للضيوف ،وهذا يشمل خدمات المطاعم ، والتنظيف العميق للطائرات والكبائن ، واستخدام الفحوصات الصحية عند حساب إجراءات السفر والصعود ، وتوفير الخدمات على متن الطائرة ، والتفاعل مع طاقم الطائرة ، وتوفير الوجبات ، واستخدام الإجراءات الخاصة عند مغادرة الطائرة ، ونقل الركاب على الطرق وغيرها.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق