رياضة تريند

رسمياً.. الاتحاد الآسيوي يقرر استكمال بطولاته

عربي تريند_ قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، استكمال مباريات دوري أبطال آسيا 2020، بعد التوقف جراء أزمة فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد موافقة الاتحادات الوطنية الأعضاء في الاتحاد.

وتم الاتفاق بين جميع الاتحادات الوطنية الأعضاء خلال اجتماعين إلكترونيين منفصلين، على المبدأ الأساسي لإيجاد أفضل الطرق لاستكمال المباريات المتبقية من دوري أبطال آسيا 2020.

وعقد الاجتماعين بمشاركة كل من، أستراليا والصين واليابان وكوريا الجنوبية وماليزيا وتايلاند، عن منطقة شرق آسيا، وإيران والعراق وقطر والسعودية والإمارات وأوزبكستان، عن غرب القارة.

وشددت الاتحادات التزامها بالموافقة على نظام المنافسة، والإطار الزمني للمباريات البالغ عددها 99، في أسرع وقت ممكن. وقال الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، اليوم الأربعاء، إنه بعد الأخذ بعين الاعتبار قيود السفر والحواجز الطبية، والتي تختلف بحسب مناطق قارة آسيا، اقترح الاتحاد سلسلة من الخيارات لاستكمال دوري الأبطال، قبل انطلاق كأس العالم للأندية، في قطر خلال ديسمبر المقبل.

وسيقدم الاتحاد الآسيوي مقترح نظام ومواعيد مسابقات الأندية، كي يتم عمل مراجعة أخيرة له، ثم تقديمه إلى لجنة المسابقات من أجل المصادقة عليه.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق