منوعات

روجينا تخلي مسئوليتها من الصور والمقاطع المنسوبة لها(صور)

عربي تريند_ تداول الكثير من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صور ومقاطع فيديو للفنانة المصرية روجينا تضمنت عبارات مسيئة للكويت، ونفت الفنانة صلتها بها، ويأتي هذا تزامناً مع التراشق الإعلامي بين نشطاء الكويت ومصر على خلفية تصريحات مثيرة للمدونة الكويتية ريم الشمري.

ومن جانبها أكدت روجينا في منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ قائلة: ”أنا لست مسؤولة عن استغلال مقاطع من مسلسل البرنس منسوبة لي ضد شعب الكويت، أنا أحترم الكويت شعباً وحكومة وتربطني العديد من الصداقات المحترمة بالكويت“.

ويذكر أن هذا النفي بعد تداول مدونين ونشطاء صوراً للفنانة المصرية من مسلسل ”البرنس“ الذي حقق نسب مشاهدة عالية، تم إرفاقها بعبارات مثل: ”الكويت للكويتيين يا حظي، مهو لولا المصريين كان زمانها للعراقيين يا عمري“.

كما نفت روجينا في بيان عبر خاصية ”الستوري“ في حسابها بـ ”إنستغرام“ الذي يتابعه نحو 3.5 مليون متابع، لتؤكد عدم مسؤوليتها عن هذه الصور والعبارات المنسوبة لها.\


والجدير بالذكر، أن الصور المنسوبة لروجينا استياء من قبل شريحة واسعة من النشطاء الكويتيين، الذين أصر بعضهم على ارتباط الفنانة بالصور والعبارات المرفقة لها، في حين لقي النفي ترحيباً من قبل آخرين أكدوا على ”العلاقات الطيبة“ التي تربط الشعبين الكويتي والمصري.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق