رياضة تريند

ميسي: كورونا لم يغير طموحات برشلونة وكرة القدم لن تعود كما كانت

عربي تريند_ يقترب الدوري الإسباني من العودة بعد توقف استمر أسابيع بسبب فيروس كورونا الذي أجبر دولا كثيرة على تعليق منافساتها الرياضية. وقد كانت للتوقف تداعيات لم يسلم منها نجوم كبار، من بينهم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
واعتبر ميسي، في تصريحات لصحيفة “إل باييس” الإسبانية، قبل عودة مباريات “الليغا”، أن بقية الموسم لن تكون مثل بدايته، بقوله: “الشكوك تحوم في نفوس أغلبنا، حول ما سيصير عليه العالم بعد فيروس كورونا الذي فاجأنا، لأن الكثير من الناس يعيشون الألم بعد أن ألحق بهم الوباء الضرر بطريقة أو بأخرى”.
وتابع “لا أعتقد أن الذي توفي أفراد من عائلتهم سيتابعون المباريات. ورغم أن السلبيات كثيرة خلال هذه الفترة، لكن لا شيء يضاهي فقدان قريب أو صديق، هذا يزعجني ويحزنني، فالحياة غير عادلة. وبالنسبة لي، لن تكون الأمور كما كانت أبداً في كرة القدم، وحتى في الحياة العادية”.

وطمأن ميسي جماهير برشلونة بأنه سيعمل وزملاؤه، على ألّا تكون الأزمة مؤثّرة على نتائج برشلونة، بقوله “لن تتغير طموحاتنا، فنحن نسعى إلى تحقيق الفوز بكل المباريات، والتتويج بجميع المنافسات، وأعتقد أنّنا قادرون على تحقيق ذلك، لأننا في وضعية بدنية جيدة، وأطمئنكم بأن المجموعة في حالة جيدة، ويحدوها الكثير من الأمل”.

يُذكر أن رابطة كرة القدم الإسبانية، قد أعلنت عن موعد استئناف مباريات الدوري في 11 يونيو/حزيران، حيث باشرت أغلب الأندية تحضيراتها قبل أسابيع، خاصة بعد عودة “البوندسليغا”، الذي كان حافزاً للدوريات الكبرى، من أجل إكمال مواسمها.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق