فنون

كذبة أول نيسان تعيد تأجيج الخلاف بين فارس كرم وميريام فارس

عربي تريند_ عادت إلى الصدارة قضية الخلاف بين الفنانين اللبنانين ميريام فارس وفارس كرم على خلفية ما أشيع عن مصالحة بينهما نتيجة خبر مفبرك هو عبارة عن كذبة أول نيسان نشرته بعض المواقع الإلكترونية من دون التدقيق في صحته، ما جعل كرم ينتقد هذه المواقع ويسميها صحافة الـ COPY PASTE حيث قال: “أحلى كلمة قلتها “كذبوا وسلونا. لا وقال معتبرين حالهم مؤسسات إعلامية عريقة ومحترمة هني وغيرهم.. إعلام ال Copy Paste يا عيب الشوم!”.

وكان ورد في الخبر المفبرك أن فارس كرم وصف ميريام “بصاحبة القلب الأبيض”، مضيفاً: “ميريام أختي وشرفك هو شرفي وأنا غلطت”، لتردّ عليه الأخيرة بنشر القرار القضائي الذي صدر في الدعوى ضده، وتعلّق “الموضوع انتهى حين أصدرت القاضية غادة عون القرار وأنهت القضية في 24 ساعة”، قائلة: “توجّه فارس إلى التحقيق وتراجع عن كلامه وحذف التغريدة “عكس ما كان يتوعّد” وتم تركه لقاء سند إقامة”.

وقد ترك تعليق ميريام استياء لدى فارس الذي ردّ باستهزاء بقوله: “ارحمي نفسك… والله العظيم عيب أسبوع آلام… أنتِ لا تشبعين بهدلة يا بنت؟”.

وعليه، تحرّكت الشكوى مجدداً التي تقدمت بها ميريام بواسطة وكيلها المحامي جورج الخوري ضد فارس كرم بعدما تمّ حفظها، وبناء على ادعاء النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، حدّد القاضي الجزائي في جونيه ميشال معوض جلسة في 9/5/2023 لبدء محاكمة الفنان كرم بجرائم القدح والذم.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى