فنون

فنانون لبنانيون يهنئون مصر بذكرى انتصار أكتوبر

عربي تريند_ لمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، تقدّم عدد من النجوم اللبنانيين بالتهنئة لمصر وشعبها بهذه الذكرى المجيدة. وتوجّه النجم اللبناني عاصي الحلاني إلى مصر وشعبها بمعايدة خاصة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، متمنياً لهم السلام والاستقرار قائلاً: “كل سنة ومصر العظيمة وشعب مصر الطيب بخير وسلام واستقرار الله يديم عليكم نعمة الأمن والأمان والازدهار”، وأرفق معايدته بمقتطف من أغنيته الوطنية “ايوه يا مصريين” التي أهداها لمصر قيادة وشعباً وقدمها في احتفال في مصر بحضور الرئيس المصري.

وقدّمت النجمة اللبنانية نوال الزغبي تهانيها بذكرى نصر أكتوبر عبر تغريدة جاء فيها: “في ذكرى نصر اكتوبر، ألف تحية لكل من شارك في حرب أكتوبر وكل من ضحّى بحياته لتحيا مصر أم الدنيا #اوكتوبر النصر #العبور _الى المستقبل”.

بدوره، النجم اللبناني رامي عياش قدّم التهاني للمصريين بالذكرى 48، وقال في تغريدة له عبر حسابه على “تويتر”: “تهنئة خاصة جداً ومن القلب لأهلي واحبابي في مصر العظيمة قيادةً وجيشًا وشعبًا.. مصر ستبقى قد الدنيا.. ذكرى انتصارات اكتوبر المجيدة”.

وأتبع عياش تهنئته بمقطع فيديو لأغنيته “أم الدنيا” التي غنّاها في حب مصر، مستوحياً إياها من عبارة يردّدها باستمرار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في معظم المناسبات وهي “مصر حتبقى قد الدنيا”، ويقول مطلع الأغنية: “رجعت لينا ام الدنيا مصر حتبقى قد الدنيا.. اطمني يا حبيبتي يا غالية بقيت بامان.. رجعت امي الخايفة عليا أرضها صدر حنين ليا.. رجع النيل والروح للمية والله والله زمان”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى