فنون

مفاجأة مايا دياب حفلٌ غنائي ليلة الخميس.. فهل ستخالف قرارات الحجر المنزلي؟!

عربي تريند_ في دعوة مشجّعة وحماسية لجمهورها للبقاء في المنازل لمواجهة انتشار “كورونا”، تماشياً مع التعبئة العامة التي يشهدها لبنان ومعظم الدول في العالم، قرّرت النجمة اللبنانيّة مايا دياب أنّ تقدّم لجمهورها حفلاً فنيّاً مباشرة على قناتها الرسميّة على موقع يوتيوب للترفيه عنهم وإدخال الفرح إلى قلوبهم.

وأعلنت مايا أنها ستحيي الحفل الغنائيّ الاستثنائي مع فرقة موسيقية مباشرة من منزلها مساء الخميس المقبل في 16 نيسان/ إبريل الحالي عند الساعة العاشرة بتوقيت لبنان والتاسعة بتوقيت مصر حيث ستقدم مجموعة من الأغنيات المنوّعة.

وتفاعل الجمهور مع مايا بطريقة لافتة معربين عن سعادتهم بمتابعة هذا الحفل الذي سيكون مميّزاً ومختلفاً أسوة بكلّ جديد ومختلفاً من نوعه لم يعتادوا عليه من قبلها.

وأكثر ما لفت الانتباه في هذا الحفل الاستثنائي هو توجيه بطاقات خاصة لعدد من الشخصيات الفنيّة والمقربين من مايا لحضور هذا الحفل عن بعد. وجاء في مضمون بطاقات الدعوة: “مين فكّر إنو نحن وقاعدين بالبيت ما فينا نسهر ونغني ونرقص؟ ولأن ثقافتنا الحياة أنا مايا دياب بدعيكن حتى نسهر ونتسلّى ونرقص على اليوتيوب مباشرة مع فرقة موسيقية وأجمل الأجواء ليلة الخميس 16 نيسان الساعة 10 بتوقيت بيروت”.

ودعت مايا إلى تأكيد الحضور عبر مشاركة بطاقة الدعوة عبر ستوري “إنستغرام”، حيث ستقوم بإعادة نشرها للمشاركة الأوسع، علماً أن هذه الحفلة لن تكون الأخيرة بل هناك مفاجآت أخرى.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى