منوعات

ما هي فوائد كورونا بحسب راغب علامة؟ ولماذا حذّر هشام حداد من الانتحار الجماعي؟ – (تغريدات)

عربي تريند_ بعدما تحوّل وباء كورونا إلى كابوس الناس اليوميّ، توّقف النجم اللبناني راغب علامة عند الفوائد المرجوّة من هذا الفيروس الجديد وهو إدراك الناس لنعم الله التي وهبها الله لنا والتي دمّرها الإنسان بنفسه.

ونشر عبر حسابه الرسميّ على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صوراً تظهر كيف كان الوضع القائم قبل كورونا وكيف أصبح بعد انتشار هذا الوباء وكتب: “من فوائد كورونا (الله يبعده) أن الناس أصبحت تقدّر النعمة الإلهية التي وهبها الله لنا ودمّرها الإنسان، دمّرها الشرّ الموجود في دوائر الحكم في العالم، دمّرها الجشع والحقد الجالس في قلوب من حكموا العالم”، وأضاف: “الآن وللمرة الأولى قد يصل الخطر إليهم ولو كانوا في أبراج مشيّدة! هل سيصحون؟”.

الإعلامي هشام حداد مقدّم برنامج “لهون وبس” على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال إنترناشونال رفع الصوت عالياً بعد ارتفاع عدد الإصابات بشكل ملحوظ بهذا الوباء في لبنان؛ حيث طالب الدولة بالإيعاز إلى الجيش تسلّم زمام الأمور حتى لا نصل إلى كارثة صحيّة لا بل انتحار جماعيّ، على حدّ ما ذكر في تغريدة تحذيرّية جاء فيها: “حسب كل الأجواء لبنان رايح لكارثة صحية، يجب تسليم الأمر للجيش وعزل المناطق ومنع التجول بالقوة وإلا رايحين للانتحار الجماعي لأنو في عالم بلا ضمير ما عم يلتزموا…. كمان يجب تعزيز قدرة لبنان على أكبر حملة فحوصات ممكنة لكي نقدر النسب الحقيقية للإصابات”.

وختم بهاشتاغ: “#بترجاكنياجماعةخليكنبالبيت”، فهل سيستجيب المعنيون؟

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى