رياضة تريند

نجوم الرياضة الأردنية يوجهون رسائل لمحاربة “فيروس كورونا”

عربي تريند_ دعا نجوم الرياضة الأردنية للابتعاد عن الهلع في التعامل مع انتشار فيروس كورونا، ومحاربة الإشاعة التي تساهم في إرباك الحياة اليومية وتهويل الأمور وممارسة الرياضة لمواجهته.

وقال مدرب فريق الوحدات لكرة القدم عبد الله أبو زمع، في تصريحات نشرتها “وكالة الأنباء الأردنية”، إن دول العالم ومنها الأردن تواجه وباء كورونا من خلال العمل المؤسسي والإجراءات الفاعلة للحد من خطورته، وإن الشخص نفسه هو القادر على حماية نفسه وأسرته بالتزامه التعليمات الصادرة عن وزارة الصحة، متمنياً على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي توخي الدقة في نقل الأخبار.

أما مدرب منتخب التايكواندو الأردني فارس العساف، فأكد أن مرض كورونا ساهم في إرباك الأجندة الرياضية المحلية والعالمية، ما يؤثر على التحضيرات الفنية للاعبين، مطالبا الشارع المحلي بممارسة الرياضة لتقوية المناعة.

ودعا رئيس اتحاد كرة اليد الأردني الدكتور تيسير المنسي إلى محاربة كورونا بالرياضة من خلال ممارسة التمارين للحصول على جسم صحي يتمتع بمناعة قوية قادرة على التصدي للأمراض، بما فيها كورونا.

واعتبر لاعب فريق الحسين إربد لكرة القدم محمد طنوس أن حالة الهلع التي سادت الشارع المحلي في الأيام القليلة الماضية مبالغ فيها، وتؤكد ضرورة محاسبة كل شخص يحاول إثارة الفزع من خلال نشر الإشاعات أو نشر الأخبار الكاذبة.

وتمنى لاعب المنتخب الأردني لكرة السلة أحمد حمارشة أن تشهد الأيام المقبلة زوالاً لهذه الغمامة السوداء التي اجتاحت دول العالم، وساهمت في إحداث فوضى بالأجندة الرياضية العالمية.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى