رياضة تريند

محرز يختار تشكيلته المفضلة من خمسة لاعبين

عربي تريند_ احتفل النجم الجزائري، رياض محرز، يوم الجمعة، بعيد ميلاده الـ(29)، وهو ما جعله ضيفاً فوق العادة عند قناة ناديه، مانشستر سيتي الإنكليزي، ليكشف عن العديد من الجوانب التي تخص مسيرته والبوح كذلك بأسماء لاعبيه المفضلين.

وكشف قائد منتخب “محاربي الصحراء” في حديثه لقناة مانشستر سيتي، أمس الجمعة، عن فريقه الخماسي (أفضل خمسة لاعبين)، التي تتشكل من حارس مرمى، لاعب خط وسط دفاعي وثنائي هجومي، وكذلك مهاجم.

واختار المهاجم رياض محرز في حراس المرمى، الأسطورة الفرنسية والسابق لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، فابيان بارتيز، الفائز بلقبي بطل العالم وكأس أمم أوروبا مع منتخب “الديوك”، في اختيار مفاجئ وغير منتظر.

أما في خط الوسط، فلم يتردد رياض محرز في اختيار نجم تشلسي الحالي، نغولو كانتي، والذي شاركه كذلك في صنع معجزة ليستر سيتي، خلال الفوز التاريخي ببطولة الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم في عام 2016.

وأثبت رياض محرز، حبه الكبير للبرازيلي رونالدينيو وكذلك الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، حيث وضعهما إلى جانبه في خط الوسط الهجومي، وهما الثنائي الذي جعله مناصراً عاشقاً لنادي برشلونة حسب تصريحاته السابقة.

وفي خط الهجوم، اختار رياض محرز النجم والظاهرة البرازيلية، رونالدو داليما، الذي يعتبره قائد منتخب “محاربي الصحراء”، وكذلك فئة كبيرة من المتابعين، أحسن مهاجم عرفه عالم الساحرة المستديرة خلال السنوات الماضية.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق